شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخطيب يوجه طلبا للاعبي الأهلي قبل لقاء الزمالك بالقمة 126، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي nbsp;الأهلي، طلبا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل مواجهة الزمالك في الجولة الحادية والثلاثين .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطيب يوجه طلبا للاعبي الأهلي قبل لقاء الزمالك بالقمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطيب يوجه طلبا للاعبي الأهلي قبل لقاء الزمالك...

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، طلبا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل مواجهة الزمالك في الجولة الحادية والثلاثين مؤجلة من مسابقة  الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخيمس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ملف إنتقال إمام عاشور للنادي الأهلي من الألف الياء

وقام محمود الخطيب، بتهنئة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، والجهاز الفني بحصد لقب الدوري، كما هنأ اللاعبين، وأشاد بما قدموه خلال بطولة الدوري وحسم اللقب مبكرًا.وعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، جلسة سريعة مع مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ للاطمئنان على حالة اللاعبين واستعدادات ما قبل قمة الدوري، وطالب اللاعبين بتقديم عرض قوي يليق ببطل الدوري، في مواجهة الزمالك المقبلة كونها مباراة جماهيرية يترقبها الملايين.

وعقد السويسري، مارسيل كولر، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران، لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بخطة مباراة القمة 126.

وجاء تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، قبل انتهاء مسابقة الدوري بخمس جولات، خاصة وأن الفريق لا زالت أمامه 5 مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج المارد الأحمر بلقب المسابقة للمرة 43 في تاريخه.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  

أعلمت إدارة رائد القبة أن لقاء الجولة الأولى ضد نصر حسين داي ستجري بملعب بن حداد دون حضور أنصار الفريق الزائر.

وقالت أن نفس الصيغة ستطبق في لقاء العودة، حسب بيان إدارة “لارسيكا”، و هي الصيغة التي اقترحت من طرق اللجنة الأمنية و تمت الموافقة عليها من طرف الفريقين.

إلى جانب ذلك، عينت لجنة التحكيم التابعة لـ “الفاف” الرباعي الذي سيدير المواجهة السبت القادم، حيث أسندت المهمة لكل من الطيب بودربال كحم رئيسي في مساعدته كل من قصار وصحبي بينما سيكون سلطاني كحكم رابع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الخطيب يوجه طلبًا عاجلًا إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • "لهم دور كبير في حياتي".. محمود متولي يوجه الشكر ويتغنى بجماهير الأهلي
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري