اخر خبر، رانيا يوسف تستعرض أنوثتها ببلوزة شفافة،شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها عبر حساب .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رانيا يوسف تستعرض أنوثتها ببلوزة شفافة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رانيا يوسف تستعرض أنوثتها ببلوزة شفافة

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها عبر حساب انستجرام.

وخطفت رانيا يوسف قلوب جمهورها بإطلالة جريئة وساحرة خلال أحدث ظهور لها ،وتألقت بإطلالة صيفية جذابة واعتمدت قصة شعر جديدة مع مكياج صاخب أبرز جمال ملامحها وعلقت قائلة: “لا تندم على أي شيء جعلك تبتسم”.

يذكر أن رانيا يوسف انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لأحداث فيلم “التاروت”، والتي تشاركها البطولة النجمة سمية الخشاب، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشعبة البرلمانية الإماراتية تستعرض جهود تمكين المرأة في منتدى "النساء الأورو- آسيوي"

شارك وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية، برئاسة مريم ماجد بن ثنية النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي رئيسة الوفد، في منتدى النساء الأورو- آسيوي، الذي عقد على مدى يومين في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية بعنوان "الحوار البرلماني الدولي: مهمة المرأة في تشكيل أجندة جديدة للسلام والثقة".

وضم وفد الشعبة الدكتورة سدرة المنصوري، والدكتورة موزة الشحي، ومنى حماد، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وعفراء البسطي الأمين العام المساعد لقطاع الاتصال البرلماني.
وألقت مريم بن ثنية كلمة خلال الجلسة استعرضت خلالها جهود الإمارات في تمكين المرأة في عدد من المجالات سيما الدبلوماسية منها، إذ تعمل المرأة الإماراتية في السلك الدبلوماسي سفيرة ودبلوماسية في البعثات الخارجية للدولة، مشيرة إلى تقلد المرأة الإماراتية منصب المندوبة الدائمة للإمارات لدى الأمم المتحدة، والتي قادت مشاركة الدولة بفعالية خلال ترؤس مجلس الأمن في العام السابق.

تمكين المرأة

وأشارت إلى "مبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن" بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة لتدريب النساء على العمل في القطاع العسكري وقطاعي الأمن والسلام، وزيادة عدد النساء المؤهلات للعمل في القطاع العسكري، وإنشاء شبكات لدعمهم حول العالم.
كما شاركت بن ثنية في جلسة بعنوان "حوار بين نساء روسيا والعالم العربي"، أكدت خلالها أن "تعزيز ريادة الأعمال النسائية ليس فقط مسألة مساواة بين الجنسين، بل هو حجر الزاوية في استراتيجيتنا التنموية الوطنية، إذ ساهم المجلس الوطني الاتحادي في تطوير الأطر التشريعية التي تدعم طموحات رائدات الأعمال الإماراتيات، من خلال التشريعات والقوانين التي تساعد في الوصول إلى التمويل، وتعزز تكافؤ الفرص، وضمان بيئة أعمال خالية من التمييز القائم على نوع الجنس".
فيما شاركت الدكتورة سدرة المنصوري، والدكتورة موزة الشحي، ومنى حماد، في جلسات المنتدى حول: نساء من أجل كوكب نظيف وأمن غذائي، وتأثير المرأة على الاقتصاد التنمية في الواقع الجديد، والنساء: العمل معا من أجل مجتمع صحي، تعاون بلا حدود.

مقالات مشابهة

  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تستعرض جهود تمكين المرأة في منتدى "النساء الأورو- آسيوي"
  • «غرف دبي» تستعرض فرص تعزيز الشراكات العالمية
  • غرف دبي تستعرض آفاق تعزيز الشراكات العالمية خلال “لقاء السلك الدبلوماسي”
  • الحكومة تستعرض الترتيبات الجارية لاستضافة المنتدى الحضري العالمي بالقاهرة
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض ترتيبات استضافة المنتدى الحضري العالمي
  • النائبة مي غيث تطالب الحكومة بآلية شفافة للإفراج عن سيارات المعاقين بالموانئ
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • «كهرباء دبي» تستعرض مشاريعها النوعية خلال المؤتمر العالمي للمرافق
  • اقتصادية قناة السويس تستعرض فرصها الاستثمارية في لندن