تحدث إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد عن مباراة نيوكاسل يونايتد المرتقبة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها مساء غد السبت، على ملعب سانت جيمس بارك.

وقال تين هاج في تصريحاته اليوم: "نيوكاسل؟ أنا أحترمهم حقًا، إنه فريق يصعب مواجهته، لكنه تحدٍ جيد وأحب اللعب ضدهم. علينا أن نرتقي إلى مستوى الحدث، وأن نقدم أفضل ما لدينا ضدهم لأن الطريقة التي يلعبون بها منظمة للغاية".

وعن أخطاء الحارس الكاميروني أندري أونانا أمام جالطة سراي:"إنه يتمتع بشخصية قوية، وسوف يتعامل مع الأمر".

وواصل: "يوم الأربعاء، لعبنا بشكل جيد جدًا، أيضًا في كوبنهاجن. حتى في بايرن ميونيخ، لعبنا بشكل جيد للغاية. لكن علينا القيام ببعض الأشياء بشكل أفضل. التخلص من الأخطاء الفردية، والتحولات في الملعب، ولكن يمكننا حل هذه المشكلة".

وأضاف: " كوبي ماينو؟ لقد أظهر يوم الأحد بأنه جاهز، ومن ثم يتعين علينا لعب ثلاث مباريات في ستة أيام وعلينا إدارتها للحصول على أفضل النتائج في جميع المباريات، لدينا أكثر من 11 لاعبًا، ولدينا خيارات جيدة في هذا المركز".

واختتم: "ميسون ماونت عاد اليوم إلى أرضية ملعب التدريبات، لكنني لا أعرف كم من الوقت سيستغرق حتى يعود للمشاركة واللعب. لا أستطيع أن أؤكد في هذه اللحظة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخطاء أونانا أونانا تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

ترامب: كنا سنخرج من أفغانستان بشكل أفضل وأكثر كرامة

دافع الرئيس الأمريكي جو بايدن عن سياسته الاقتصادية في مستهل مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب.
واستعرض مجهودات إدارته في علاج الوضع الاقتصادي، مشيرًا إلى أن ترامب ترك الولايات المتحدة في فوضى.
أخبار متعلقة بايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكاترامب يختار نائبه في الانتخابات الرئاسية الأمريكيةالمملكة بذلت الغالي والنفيس لانجاح الحجبينما قال ترامب إن الولايات المتحدة في عهده كانت تمتلك أعظم اقتصاد في العالم، رغم معاناة العالم من جائحة كوروناالمسؤولية عن التضخموكانت المناظرة قد افتتحت بالحديث عن الاقتصاد الأمريكي، إذ واجهت مديرة المناظرة الرئيس جو بايدن بزيادة التضخم في البلاد، ورد بايدن بأن الاقتصاد مزدهر، لكنه اعترف أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به.
بينما رد ترامب بأن الاقتصاد ينهار، ويعيش في حالة من فوضى، مشيرًا إلى أن مكاسب الأجور الأقوى من المتوقع لشهر مايو أدت إلى ارتفاع متوسط ​​الأجر في الساعة إلى 4.1% خلال العام الماضي، لكن البطالة ارتفعت إلى 4% من 3.9%، وهي المرة الأولى منذ أكثر من عامين التي لا يقل فيها معدل البطالة عن 4%.الحرب في أفغانستانورد ترامب على اتهامات بايدن للإدارة السابقة بأنها لم تفعل شيئًا بشأن الجنود الأمريكيين الذين يُقتلون في أفغانستان.
قال ترامب إن الولايات المتحدة كانت ستخرج من أفغانستان بشكل أفضل وأكثر كرامة مما فعلت إدارة الرئيس الحالي جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • عملهم رسالة.. عبد الله غراب ينفي غلق المخابز
  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • أسطورة النمسا يعلق على مستويات منتخب بلاده في اليورو
  • نتيجة مناظرة بايدن وترامب والاختلاف بينهما.. علاء مبارك يعلق بمنشور
  • جراوس: المناهج التقليدية تثبط روح الإبداع مع مرور الزمن
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في يورو 2024
  • ترامب: كنا سنخرج من أفغانستان بشكل أفضل وأكثر كرامة
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • رسالة مسربة من سجن بدر في مصر حول الإضراب المفتوح عن الطعام.. تفاصيل