عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تدريبات تأهيلية في مران الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً للقاء سوار الغيني

وقال معتمد جمال في حديثه مع اللاعبين :" في البداية أهنئكم على الفوز في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني".

وتابع القائم بأعمال المدير الفني قائلا:" الجميع هنا يتحمل المسؤولية، وثقتي في رجال الفريق لا حدود لها، و علينا الآن التركيز في مباراة سوار الغيني".

وأكد معتمد جمال في ختام حديثه مع اللاعبين على صعوبة مواجهة بطل غينيا، وشدد على ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على تخطي المنافس، في ظل ظهور جميع اللاعبين بصورة جيدة في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك سوار الغيني الكونفدرالية نادى الزمالك سوار الغینی معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز

 

 

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بعدم استدعاء لاعبين فوق السن لأولمبياد باريس 2024 من الأهلي أو بيراميدز.

ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي وبيراميدز يتنافسان على بطولة الدوري، ومن رأيي أنه يجب ابتعاد منتخب مصر الأولمبي عنهما".

خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأضاف: "من الأفضل أن ينضم أحمد سيد زيزو وعمرو مرموش للمنتخب الأولمبي.. مرموش قال إنه يوافق على المشاركة في الأولمبياد، وناديه آينتراخت فرانفكورت الألماني قد يوافق على انضمامه كي يكون تسويقًا ماليًا للاعب".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي يريد مدافع ورأس حربة ولاعب خط وسط، وهو حاول ضم مصطفى محمد من نانت الفرنسي، ولكن هذا الأمر لم ينجح".
 

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز