شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترانسفير ماركت نسبة انتقال إمام عاشور للأهلي 86بالمائة، 12 43 ص الأربعاء 12 يوليو 2023 إمام عاشور،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترانسفير ماركت: نسبة انتقال إمام عاشور للأهلي 86%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترانسفير ماركت: نسبة انتقال إمام عاشور للأهلي 86%

12:43 ص | الأربعاء 12 يوليو 2023

إمام عاشور

يهتم موقع ترانسفير ماركت العالمي بانتقالات اللاعبين وكذلك الكشف عن نسبة انتقال أهم اللاعبين للأندية في العالم، حسب الأخبار المتداولة وآخر التطورات الخاصة بالصفقات، وكان من بينهما إمام عاشور حديث الساعة في الشارع الرياضي المصري بالوقت الحالي، حيث كشف عن نسبة انتقاله للنادي الأهلي، خاصة وأنه كان توقع منذ أيام انتقاله للمارد الأحمر بنسبة 92% قبل أن تتراجع هذه النسبة.

وجاءت نسبة انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي حسب ترانسفير ماركت 86% بعدما كانت 92% منذ أيام لتتراجع النسبة مع آخر التطورات ما بين شائعات وأخبار متداولة يتم من خلالها تحديث النسبة التي يتابع من خلالها المشجع إلى أين وصلت الصفقة.

وعلق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، على صفقة انضمام إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

القيعي: عاشور لاعب مهم ومن حق كل الناس أن تذهب لجميع السيناريوهات

وقال «القيعي» في تصريحات تليفزيونية، إن إمام عاشور لاعب مهم ومن حق كل الناس أن تذهب لجميع السيناريوهات.

ورفض رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، الكشف عن أي تفاصيل أو تطورات تخص الصفقة، إلا أنه دافع عن موقف القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.


وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

وقد أنهى القطري يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل، الكشف الطبي يوم الاربعاء تمهيدًا لانضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب أيمن يوسف في مركز المدافع، وتعد تلك الصفقة من ضمن صفقات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي