شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الحامي اعتماد المجلس خارطة الطريق هو مخالفة لكل النظم، قالت عضو مجلس الدولة الاستشاري 8220;نعيمة الحامي 8221;، أن اعتماد المجلس خارطة الطريق اليوم هو مخالفة لكل نظم المجلس، لأنه جرى اعتمادها .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحامي: اعتماد المجلس خارطة الطريق هو مخالفة لكل النظم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحامي: اعتماد المجلس خارطة الطريق هو مخالفة لكل النظم
قالت عضو مجلس الدولة الاستشاري “نعيمة الحامي”، أن اعتماد المجلس خارطة الطريق اليوم هو مخالفة لكل نظم المجلس، لأنه جرى اعتمادها بعد حصولها على 34 صوتاً فقط. وأضافت “الحامي” في تصريحات صحفية، أنه بلغ عدد الحضور في جلسة اليوم 57 عضواً، أي من المفترض أن تعتمد الخارطة بعد حصولها على 37 صوتا، حيث جرى التصويت بـ34 وهو مخالف. وأشارت إلى أن، المكتب الإعلامي للمجلس صرح أنه اتفاق مبدئي، لأن رئيس المجلس خالد المشري على علم أن اعتماد الخارطة هو مخالفة كبيرة. وأكدت أن، خارطة طريق لحل أزمة ليبيا يتم التصويت عليها بعدد 34 صوتاً فقط، وهو تصويت ضعيف جداً، وهذا دليل واضح وصريح على عدم صحية الأمر. مضيفة أنه قبل التصويت على الخارطة لم يتم منحنا الوقت الكافي لمناقشتها بشكل واسع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، أن الخطاب الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى يّعد بمثابة خارطة طريق لمنهج عمل ثابت، ورؤية طموحة لقيادة حكيمة.
وقال: “إن الخطاب الملكي قد جاء تأكيدًا لمضي المملكة قدمًا في تحقيق المزيد من التطور والازدهار وتوفير سبل الحياة الكريمة لمواطنيها، وما واكب ذلك من مشروعات كُبرى وإنجازات غير مسبوقة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأضاف: أن الخطاب الملكي جسد الدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الاستراتيجي على المستويين الإقليمي والدولي وحضورها المؤثر في جميع الأصعدة.
وفي الختام سأل سموه -الله عز وجل- أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

مقالات مشابهة

  • خارطة الحل للأزمة الليبية
  • قبائل “آل حنش” تعلن مساندتها لـ”الجعادنة” وتعزز القطاع القبلي في أبين لإغلاق الطريق الدولي بين عدن وشبوة
  • اعتماد جدول رحلات الطيران للموسم الشتوي
  • مناقشة اعتماد البرامج التدريبية في الاختصاصات الطبية
  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة
  • نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت
  • بمشاركة "أبل".. الإعلام والاتصالات تضع خارطة طريق لبناء علاقة استراتيجية طويلة الآمد
  • قانونية «مستقبل وطن»: مبادرة «بداية» ترسم خارطة طريق لتنمية المواطن
  • خارطة بالمجسرات الأكثر ازدحاما في بغداد الان.. لا تسلكوها
  • متابعة ميدانية وحوكمة.. ننشر خارطة عمل الإدارات الصحية في دمياط