انطلق، منذ قليل، المؤتمر الجماهيري لحزب الحرية المصري بمحافظة الدقهلية، برئاسة عبد الفتاح الديب، أمين المحافظة، مع لفيف من أهالي وقيادات الحزب والقيادات السياسية بالمحافظة، وذلك ضمن جهود أمانة الحزب بالمحافظة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية «2024-2030»، وفى إطار حملة الحزب «مسيرة ومسار لاستكمال التنمية والاستقرار».

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.

مؤتمر حزب الحرية المصري

جاء هذا بحضور النائب أحمد مهنى، نائب رئيس الحزب والأمين العام، والدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، والدكتورة جيهان البيومي، أمينة المرأة، واللواء عبد الرحمن راشد، أمين محافظة القليوبية، وبرئاسة عبدالفتاح الديب أمين الدقهلية، والنائب محمود العزب نائب ميت غمر.

الانتخابات الرئاسية

ورحب عبد الفتاح الديب، أمين الدقهلية، بالحضور مؤكدا على دعم جميع أهالي المحافظة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والوقوف خلفه حتى يتثنى لنا استكمال الإنجازات ومسيرة التنمية.

وتابع، أن الحزب سوف يقوم بعمل غرفة عمليات داخل المحافظة، لمساعدة المواطنين على معرفة اللجان وتسهيل إجراءات الانتخاب عليهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرية المصري السيسي الانتخابات الرئاسية المصريين بالخارج عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.

عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، في 25 سبتمبر.
حضر الحدث أكثر من 120 ضيفًا من السفارة الصينية في السعودية، والحكومة السعودية، و35 من شركاء المجموعة العالميين، وثماني منظمات استثمارية، بالإضافة إلى وسائل إعلام معروفة.
ألقى رئيس CNBM، تشو يويشيان، كلمة رئيسية أكد فيها على الأساس المتين وآفاق التعاون المستقبلية بين CNBM والمملكة العربية السعودية، وأشار إلى التزام CNBM بتعزيز التعاون الصناعي الدولي واستعدادها للمساهمة في عملية التطوير والتنمية في المملكة.

من جانب آخر، تحدث السيد مصلح العمراني، المدير العام لتطوير صناعة المعادن غير المعدنية في وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية، عن دعم الحكومة السعودية للتنمية الخضراء وتقليل الكربون واستخدام الطاقة الجديدة في صناعة الأسمنت.

كما استعرض السيد محمد القرني، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الأسمنت السعودية، تعاون الشركة مع CNBM وأكد على رغبة الشركة في تعزيز التعاون المتبادل المنفعة بين الجانبين.


وأشار السيد محمد الملحم، نائب رئيس أرامكو آسيا، إلى أن أرامكو وCNBM يرون إمكانيات كبيرة للتعاون في مواد البناء المتقدمة منخفضة الكربون وحلول تخزين الطاقة، وأضاف أن اتفاقية التعاون الإطارية الموقعة بين الجانبين تعكس استمرارية التعاون ورغبتهم في مشاركة الفرص.

اقرأ أيضاًالمجتمع“رجل آلي” يرشد زوار معرض الكتاب بعدة لغات

خلال الحدث، افتتح الضيوف مركز سينوما للخدمات التقنية في السعودية، الذي يهدف إلى تحسين قدرات الخدمة لـ CNBM في الشرق الأوسط، سيقدم المركز خدمات مهنية للعملاء في المنطقة تشمل المعدات، والمعالجة، والإصلاح والصيانة، والترقية التقنية، بالإضافة إلى خدمات التدريب.

ساهم المؤتمر في تعزيز الروابط بين CNBM وقطاعات مختلفة في المملكة العربية السعودية، ووضع أساساً قوياً لتعزيز التآزر بين مبادرة الحزام والطريق الصينية ورؤية السعودية 2030، وتتطلع CNBM إلى التعاون مع المزيد من الشركاء لتعزيز التنمية المستدامة بشكل مشترك.

مقالات مشابهة

  • «المصريين» يشيد باستماع الحوار الوطني لآراء المواطنين بشأن الدعم النقدي
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية
  • اعتبرته مخطوفا.. والدة الناشط المصري علاء عبد الفتاح تضرب عن الطعام
  • البنك المركزي: 61.4% صعودا في تحويلات المصريين بالخارج بالربع الثاني من 2024
  • «المركزي»: تحويلات المصريين بالخارج تصل إلى 7.5 مليار دولار في الربع الثاني من 2024
  • أنظمة سداد حجز وحدات المصريين العاملين بالخارج والشروط المالية
  • بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.
  • بـ8 آلاف جنيه للمتر.. الآن حجز شقق المصريين بالخارج في 7 مدن
  • ما الذي قاله نائب حزب الله أمين قاسم في أول خطاب بعد اغتيال نصر الله؟
  • قمع عابر للحدود.. تقرير يسلط الضوء على استهداف المعارضين المصريين بالخارج