مشاهدة مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي،مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض، تصدرت مباراة الهلال والنصر محرك البحث «جوجل»، وذلك بسبب ترقب عشاق الكرة المصرية، للمواجهة القوية التي تجمع بين فريقي الهلال والنصرKضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال السعودي مع نظيره النصر في الجولة 15 من دوري روشن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الامارات وعمان.

يمكن متابعة مجريات مباراة النصر والهلال السعودي بالتوقيتات التالية:

ويتمز الهلال بتحقيقه 21 انتصارًا في مختلف البطولات التي ينافس عليها، إلى جانب عدم الخسارة حتى الآن في دوري روشن مسجلًا 12 انتصارًا وتعادلين.

وفي المقابل عوّض النصر تعثره بخسارة الجولتين الأولى والثانية بسلسلة انتصارات في الدوري وتحقيق الفوز في 20 مباراة ضمن مختلف المنافسات.

وخلال المباراة تجري منافسة خاصة بين الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر والصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال على لقب هداف الدوري، حيث يتصدر الأول لائحة الهدافين بـ15 هدفًا ويليه الثاني برصيد 11 هدفًا.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك – علي ال بليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سافيتش – محمد كنو – روبين نيفيز.

خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

لمشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي – بث مباشر (اضغط هنا)
لمشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي – بث مباشر (اضغط هنا)تشكيل نادي النصر ضد الهلال السعودي

اشارت التقارير الواردة في اليومين السابقين إلي عودة نجمي العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني لصفوف الفريق. سيدفع مدرب نادي النصر لويس كاسترو بهذا التشكيل لمواجهة نادي الهلال:

حراسة المرمي: نواف العقيدي.
خط الدفاع: أليكس تيليس- عبدالله مادو- سلطان الغنام- عبدالإله العمري.
الوسط: بروزوفيتش- أوتافيو- سيكو فونتانا.
خط الهجوم: ماني- كريستيانو رونالدو- أندرسون تاليسكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال النصر الدورى السعودى الهلال والنصر كلاسيكو السعودية بث مباشر الهلال ضد النصر ديربي الرياض مباريات اليوم دوري روشن موعد مباراة الهلال والنصر القنوات الناقلة القنوات المفتوحة القنوات الرياضية السعودية SSC تردد قناة SSC HD ترتيب الدوري السعودي مباراة النصر اليوم كريستيانو رونالدو تشكيل النصر تشكيل الهلال ترتيب دوري روشن مشاهدة مباراة الهلال والنصر تاريخ مواجهات الهلال والنصر معلق مباراة الهلال ضد النصر مباراة الهلال اليوم حكم مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي للمحترفين مباراة الهلال والنصر فی الدوری السعودی النصر فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والخلود.. يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال والريان

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

الهلال والخلود في الدوري السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

الهلال والبكيرية

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وحددت رابطة «روشن»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بدون تقطيع بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزيرة والنصر بث مباشر برابط مباشر HD
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة