أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان محاولة تهريب 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وقبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة عسير تقبض على مواطن لترويجه 3974 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة داخل مركبته، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة ضبط شخص حاول الاعتداء على آخرين بسلاحٍ أبيض في المزاحميةجهود أمنية مكثفة.. إحباط ترويج وتهريب المخدرات في عدة مناطق بالمملكةالجوف.. "أمن الطرق" يضبط مخالفًا لنظام البيئة

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و 999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة عسير تقبض على شخص لترويجه (3974) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/oBPwlPxlxD— الأمن العام (@security_gov) December 1, 2023مخالفات بيئية

من جانبها ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي موقعًا مخالفًا لنظام البيئة بالمدينة المنورة اُستخدم لتخزين أكثر من 20 مترًا مكعبًا من الحطب المحلي، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية.

| القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة القصيم تضبط مخالفًا لنظام البيئة . pic.twitter.com/pjQbJO50je— الأمن العام (@security_gov) December 1, 2023

كما ضبطت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة القصيم، مقيماً من الجنسية السودانية مخالفًا لنظام البيئة، بحوزته حطب محلي معروض للبيع، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص. ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

وحث الأمن العام على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و 996 و 999 في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جيزان نظام البيئة الحرب على المخدرات مكافحة المخدرات الأمن العام القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مخالف ا لنظام البیئة الإجراءات النظامیة

إقرأ أيضاً:

«الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل

ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي، القبض على مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل.

وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى 3000 ريال.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • "الأمن والحماية" تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلال الرواسب بتبوك
  • القبض على مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في تبوك
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (74,620) قرصًا خاضعاً لتنظيم التداول الطبي
  • ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بتبوك
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مخدر الإمفيتامين
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية