بوابة الفجر:
2024-07-04@04:10:28 GMT

خاص.. الأهلي يخطط لخطف نجم منتخب مصر دون أموال

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن إمكانية تعاقد مسئولي القلعة الحمراء مع نجم منتخب مصر بنهاية الموسم، دون دفع مقابل للتعاقد " فري ".

الأهلي يخطط لخطف نجم منتخب مصر

حيث أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي“ أن مسؤولي المارد الأحمر يفكرون بشكل كبير في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد بنهاية الموسم الجاري ”فري" خاصة وأنه يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال يناير المقبل.

ولجأ مسؤولو النادي الأهلي ولجنة التعاقدات بالنادي لتلك الفكرة بعد رؤية أن مطالب مسؤولي مودرن فيوتشر مبالغ فيها للتعاقد مع اللاعب وشراء ما تبقى من عقده.

"غادر باكيًا" صدمة كبرى في الأهلي بسبب إصابة نجم الفريق قبل مواجهة يانج أفريكانز مجموعة الأهلي.. موعد مباراة ميدياما وشباب بلوزداد اليوم الجمعة 1-12-2023 في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح المصدر، أن المفاوضات مستمرة مع مسؤولي مودرن فيوتشر خلال المرحلة الجارية، مشيرا إلى أنه لم يتم الإتفاق بشكل رسمي على أي صيغة للتعاقد، موضحا أن إدارة القلعة الحمراء، تفكر بشكل مباشر في إعطاء فيوتشر لاعب واحد مقابل للحصول على خدمات عمر كمال، ولا يمكن الاستغناء عن ثلاث لاعبين مقابل التعاقد مع عمر كمال، خاصة وأنه سينتهي تعاقده مع فريقه في نهاية الموسم.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، والتعاقد مع عدد من اللاعبين لإستمرار المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية والعالمية خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي منتخب مصر عمر كمال عبد الواحد الفجر الرياضي صفقات الأهلي 2024 إدارة الأهلي

إقرأ أيضاً:

على أرض الواقع.. محافظ الغربية يخطط للقاءات مع المواطنين لحل مشكلاتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إنه يشرفه تولي منصب محافظ الغربية، نظرًا لتاريخها الطويل وحسن استقبال أهلها، مشددًا على أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة تطورًا غير مسبوق، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي.  

وشدد «الجندي»، خلال لقاء خاص عبر شاشة «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، على أنه سيكون هناك لقاءات مع المواطنين في الشارع للوقوف على أسباب بعض المشكلات الموجود من أجل تداركها سريعًا والوصول لحل لها.

وأشار إلى أن اللقاءات مع المواطنين ستكون للوقوف على أسباب المشكلات الموجودة من أجل حلها سريعًا، والتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • على أرض الواقع.. محافظ الغربية يخطط للقاءات مع المواطنين لحل مشكلاتهم
  • مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • موقف عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الداخلية بـ الدوري
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • «الأرصاد» تحذر من ظاهرة جوية خلال 24 ساعة.. 7 نصائح للتعامل معها
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد