موقع 24:
2024-09-20@01:34:10 GMT

موسيالا يعود لقائمة بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

موسيالا يعود لقائمة بايرن ميونخ

يعود لاعب وسط فريق بايرن ميونخ جمال موسيالا لقائمة الفريق التي تواجه يونيون برلين غداً السبت في الدوري الألماني "بوندسليغا"، ولكن اللاعب الشاب مازال غير جاهز لخوض مباراة كاملة.

وتعرض موسيالا لإصابة عضلية مطلع هذا الشهر وغاب عن الفريق منذ ذلك الوقت. كما غاب أيضاً عن آخر مباراتين وديتين للمنتخب الألماني هذا العام أمام تركيا والنمسا.

????️توخيل عن مدى جاهزية جمال موسيالا: "نأمل ألا يكون هناك أي ردة فعل خلال التدريبات. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون متواجدًا مع الفريق. ومع ذلك، في الأغلب سيشارك في دقائق معدودة."#بايرن_يونيون #باكماس pic.twitter.com/7N58onEmNU

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) December 1, 2023

وقال المدير الفني لبايرن ميونخ توماس توخيل خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة: "نأمل ألا يكون هناك رد فعل. ومن ثم سيتواجد في الفريق، ولكن سيكون ظهوره لوقت قصير على الأرجح".

وسيكون المهاجم إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ، والمدافع مين جاي كيم ونصير مزراوي متاحين للعب مع الفريق.

وستشهد المباراة أول ظهور للمدير الفني الجديد ليونيون برلين نيناد بغيليسيا، في البوندسليغا، وذلك عقب توليه تدريب الفريق خلفاً لأورس فيشر الذي أقيل من تدريب الفريق الشهر الماضي.

وقاد بغيليسيا يونيون برلين للمرة الأولى في المباراة أمام براغا يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 1-1، وبهذه النتيجة أصبح يونيون بدون أي انتصار للمرة السادسة عشرة على التوالي.

ولكن توخيل أكد أن تركيزه منصب على فريقه فقط.

وقال: "لا يمكنك فهم الكثير عن طريقة لعب يونيون من المباراة أمام براغا لأن الفريق حصل على بطاقة حمراء مبكرة. سنشاهد أيضاً مباريات لبعض الفرق التي دربها في السابق. يجب أن نركز على أنفسنا وأن نلعب بطريقة أفضل. نريد أن نرفع الأمر لمستوى أعلى. التركيز الرئيسي علينا".

ويحتل بايرن المركز الثاني في البوندسليغا، بفارق نقطتين خلف باير ليفركوزن، المتصدر.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بايرن ميونخ جمال موسيالا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط اداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى ادائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بنهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ بتشكيل هجومي أمام دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا