قال أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالتواجد في موريتانيا والعاصمة نواكشوط وموجها الشكر لمسئولي نادي نواذيبو وكامل الشعب الموريتاني على الاستقبال الرائع لبعثة بيراميدز، والذي انعكس على روح وأداء اللاعبين في التدريبات وحماسهم من أجل تقديم مواجهة قوية وتحقيق ٣ نقاط جديدة في دور المجموعات.

سفير مصر في موريتانيا يستقبل المهندس ممدوح عيد وبعثة بيراميدز ممدوح عيد يشيد بحفاوة استقبال رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القد لبعثة بيراميدز

أضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي، أن بيراميدز يلعب كل مبارياته سواء محليا أو قاريا من أجل الفوز، وبالتالي سيواجه نواذيبو بهدف الفوز وحصد ٣ نقاط جديدة، والفريق يعلم جيدا مدى قوة المنافس المنظم للغاية بعد متابعة العديد من مبارياته، والوصول لدور المجموعات في أقوى بطولة في قارة أفريقيا يعكس مدى قوة نواذيبو.

شدد الشناوي على أن هدف الفريق هو الاستمرارية لأطول فترة ممكنة في الفوز وتحقيق الانتصارات ومن الضروري حصد ٣ نقاط جديدة ليصل الفريق إلى نقطته السادسة وينافس على الصدارة، خاصة وأن أمام الفريق مهمة صعبة أخرى بدون راحة ومواجهة صن داونز القوي في جنوب أفريقيا، ومن الضروري عدم السماح بخسارة أي نقاط لمواصلة المشوار حتى النهاية.

أوضح الشناوي أنه لن يتحدث كثيرا في نقطة الملعب وأرضية النجيل الصناعي حتى لا يكون ذلك حديثا في أعذار لأن الفريق مهما كانت الظروف سيلعب ويؤدي بكل قوة وهدفه الفوز وحصد الثلاث نقاط، وكرة القدم ليس بها فريق صغير أو كبير ومجرد وصول نواذيبو لهذه المرحلة والدور المتقدم بدوري الأبطال يعكس مدى قوته ولابد من احترامه وبذل كل شيء في مواجهته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشناوى أحمد الشناوي بيراميدز نواذيبو نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة

ماجد محمد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على نظيره ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونجح اليونايتد في تسجيل هدفين حملا توقيع الثنائي ماتيس دي ليخت في الدقيقة 35 وماركوس راشفورد في الدقيقة 41 ، وأضاف أليخاندرو غارناتشو الهدف الثالث فى الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري ، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند صفر نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير .

ومن جانبه ، قال المدرب الهولندي تين هاج عقب الفوز : “إنه مهم للغاية ، إنه انتصار هائل له ولكل مهاجم، عندما يبدأ الموسم يريد أن يكون ضمن الهدافين ، الآن ماتيس دي ليخت سجل هدفه الأول وأثق في أنه سيسجل المزيد ” .

مقالات مشابهة

  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • أنشيلوتي: مبابي خطير ونستحق الفوز على سويداد
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • حارس النصر بينتو يُرزق بمولودة جديدة
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • مدير الصحة العالمية يشكر السيسي على انطلاق بداية جديدة لبناء الإنسان
  • يايسله: كنا نستحق الفوز على النصر
  • حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي