شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بأمر من فايزة العماري مبابي يتجاهل ريال مدريد ، أجري لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي مقابلة تليفزيونية على قناة NCI الكاميرونية، خلال زيارته للكاميرون مسقط رأس والده.وكان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "بأمر من فايزة العماري".

. مبابي "يتجاهل" ريال مدريد  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"بأمر من فايزة العماري".. مبابي "يتجاهل" ريال مدريد 

أجري لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي مقابلة تليفزيونية على قناة NCI الكاميرونية، خلال زيارته للكاميرون مسقط رأس والده.

وكان اللاعب الفرنسي قد قرر عدم تجديد تعاقده مع الفريق، والرحيل مجاناً في صيف 2024.

فينيسيوس يفاجئ ريال مدريد ويحسم موعد الرحيل

أسبوع الحسم في مستقبل مبابي.. ترقب ريال مدريد

وتحدث مبابي عن عدة أمور تخص وضع اللاعب في النادي الباريسي، إلي جانب أيضا حديثه عن فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.

مبابي يمتنع عن الحديث عن ريال مدريد.

تحدث كيليان مبابي عن وضعه داخل الفريق حيث قال " لقد فزت بالألقاب، لقد صنعت التاريخ ولكني أريد المزيد"، حيث تم منع الصحفي من سؤال اللاعب عن مستقبله بالرحيل المحتمل إلي ريال مدريد الإسباني، بناء على اتفاق مع والدته فايزة العماري.

وتحدث اللاعب أيضا عن الأحداث العنصرية ضد البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب الريال حيث قال " من المستحيل أن تحدث هذه الأمور في عام 2023. آخر حالة سمعنا فيها كانت ضد فينيسيوس ولكن هناك العديد من الحالات. لا يمكننا أن ندع هذه السلوكيات تحدث".

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» «خيول الإمارات» تخوض «التحدي العربي» في «سانت كلود»


غاب اسم قائد فرنسا مهاجم ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، عن تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
وأوضح مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضاً لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان جريزمان دولياً، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا «يجازف» باستدعاء مهاجم النادي الملكي الذي لعب اقل من 30 دقيقة مساء الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ووجه ديشامب الدعوة مهاجمي باريس سان جيرمان برادلي باركولا وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني، إلى جانب مهاجمي بايرن ميونيخ الألماني ميكايل أوليسيه وإنتر ميلان الإيطالي ماركوس تورام.
وعاد زميل مبابي في النادي الملكي لاعب الوسط إدواردو كامافينجا بعد تعفيه من إصابة تعرض لها في معسكر «الديوك» في فترة التوقف الدولية الشهر الماضي، فيما غاب لاعب وسط اتحاد جدة السعودي نجولو كانتي بسبب «معاناته من مشكلة في عضلة العضلة المقربة» حسب ديشامب.
واعتمد ديشامب على لاعبين شباب في خط الوسط على غرار يوسف فوفانا، ماتيو جندوزي (25 عاماً)، مانو كونيه (23 عاماً)، أوريليان تشواميني (24 عاماً) ووارين زائير-إيمري (18 عاماً).

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد