نظم حزب حماة الوطن بالغربية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، بعنوان «فلاحي مصر تأييد السيسي»، شارك فيه اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والنائب أحمد يحي أمين الحزب بالغربية ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وأعضاء الحملة الرئاسية بالغربية، و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من وكلاء الوزارات، ورؤساء الجمعيات الزراعية والتعاونية والإصلاح الزراعي بالغربية، والآلاف من نقابات الفلاحيين على مستوى الجمهورية، لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الإنجازات والتنمية 

وأكد الحضور في كلمتهم، أن الرئيس السيسي هو المرشح الرئاسي القادر على تولي منصب رئيس الجمهورية، وشهدت مصر على يده في الفترة الماضية إنجازات كبيرة وتنمية وتطوير في كل المجالات والقطاعات، واستطاعت مصر في عهده أن تعود إلى الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرهم من كافة القطاعات.

وأوضحوا أن مصر استطاعت أن تفرض كلمتها على كل الدول في أزمة غزة وتحقيق الهدنة بين الطرفين، إلى جانب الرفض القاطع لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء والأردن.

أهمية المشاركة 

وأكد الحضور أهمية المشاركة الانتخابية والوقوف أمام الصناديق واللجان وتوصيل رسالة للعالم أن الشعب المصري شعب يتمتع بالوعي السياسي وممارسة الحق الدستوري، وأيضًا وراء رئيسه وأنه شعب واعٍ في ممارسة حقوقه الدستورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حث المواطنين حماة الوطن طنطا

إقرأ أيضاً:

بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية

بغداد اليوم- بغداد

أتهم الرئيس الامريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة، (5 تموز 2024)، جهات وأطراف -لم يسمها- بمحاولة ابعاده عن خوض الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني المقبل.

وقال بايدن في تصريح صحفي، تابعته "بغداد اليوم"، "هناك من يريد إبعادي عن السباق الرئاسي ولكنني باق وسأنتصر على (دونالد) ترامب" مؤكداً، انه "مستمر في السباق الرئاسي وسأفوز".

وأضاف "لن تثنيني مناظرة مدتها 90 دقيقة عن مواصلة السباق الرئاسي وسأفوز على ترمب مرة أخرى، ولن أترك المناظرة تمحو عمل سنوات".

وتابع بايدن "أخوض الانتخابات ضد أخطر تهديد على الديمقراطية الأمريكية،" مبيناً انه "مرشح الحزب الديمقراطي لأن الملايين صوتوا لي وليس لغيري لخوض الانتخابات".

واتهم مرشح الحزب الديمقراطي منافسه الجمهوري ترامب بـ"الكذب بشأن جائحة كورونا وعدد المتوفين بها كما كذب بشأن وضع المحاربين القدامى وقضايا أخرى" على حد قوله.

وشدد بايدن "لن أدع المناظرة الأخيرة تمحو ما فعلته خلال السنوات الثلاث الأخيرة" لافتا الى، ان "مسؤولين في إدارة ترلمب رفضوا الإعلان عن دعمهم له في الانتخابات المقبلة وهذا يحمل دلالات عدة".


مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث وقيادات التعاونى الزراعى تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي
  • “اللافي” يلتقي ممثلين عن أعيان وحكماء بلديات حي الأندلس والزنتان وعدد من مدن الجبل
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • دينية «حماة الوطن»: تعيين «الأزهري» وزيرا للأوقاف يعزر الوسطية والاعتدال