توافد المواطنون المصريون في الخارج منذ الصباح الباكر على السفارات والقنصليات المصرية؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية المصرية ٤ مرشحين هم (عبدالفتاح السيسي، عبد السند يمامة، فريد زهران، حازم عمر).

وفي الصور التالية البعثات المصرية في بلجيكا - استراليا - إيران - بوروندي - إثيوبيا

 

المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصريون بالخارج يتوافدون على السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 

 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصريون السفارات والقنصليات المصرية الانتخابات الرئاسية الانتخابات الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

بـ 17 مليون صوت.. مسعود بزشكيان رئيسا لإيران

فاز مسعود بزشكيان بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، بعد أن تجاوز منافسه سعيد جليلي، في الجولة الثانية من الانتخابات بحصوله على 17 مليون صوت.

وأعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، فوز مسعود بزشكيان في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية، بعد أن حسم تلك الجولة تماما لصالحه، وفق "العربية".

وبلغت أعداد المشاركين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 49.8 % ، لانتخاب تاسع رئيس للبلاد، وسط آمال معلقة على المرشح الإصلاحي الفائز.

يذكر أن الرئيس الإيراني الفائز بانتخابات الرئاسة و البالغ 69 عاما قد نال تأييدا من قبل الرئيسَين الأسبقَين للبلاد  محمد خاتمي وحسن روحاني.

مقالات مشابهة

  • إيران تنتخب رئيسها الـ9.. فمن هو الرئيس المنتخب؟!
  • بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مسعود بزشكيان يفوز في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • بـ 17 مليون صوت.. مسعود بزشكيان رئيسا لإيران
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • إيران.. مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة
  • مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية