عدن الغد:
2024-09-16@23:30:20 GMT

علي جاجب .. كلنا نحبك!

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

علي جاجب .. كلنا نحبك!

كتب خالد هيثم

 


على مدار المباريات التي مضت في جولات دوري عدن الممتاز ، وصولاً إلى ديربي عدن ، في ملعب الحبيشي ، مساء الخميس ، كان حكمنا الدولي السابق " علي حاجب" بين أحضان قلوب كل من يحط بقدمه معشبنا التاريخي ، فالحديث الذي جمعه مع عشاق كرة القدم الذين تماشيا مع سنوات العطاء وروح ما قدمه " الرجل" ، كان سكة ومساحة حب بقيمة ومشوار السنوات التي مرت وأبقته اليوم ، على كرسيه المتحرك.


حُظيت أمس وأنا أستعد للاستوديو التحليلي ، لنقل المباراة ، بحوار عابر مع الرجل ، ذهبت إليه بشعور ممتزج في كثير من الأشياء ، فوضعية " الحاجب" تبكينا مرة ومرات في كل ثانية ننظر إليه ، بادلني الحديث  بكثير من المعطيات ، وكأنه يشعر بالفرح لأن هناك من يهتم لوجوده في الملعب ، وأن احتضان منظومة رياضة عدن ، تمنحه فرحة خاصه ، يشعر بها ويعبر عنها بإبتسامة ، تذهب الى السماء ، بجمال الملعب وما يحتويه في مباريات اللعبة التي منحها العمر والسنوات والمشوار.
في جولة سابقة كرم علي حاجب من قبل اللجنة المنظمة لدوري عدن الممتاز ، بدرع خاص ، وفي ديربي التلال والوحدة ، دعي ليكون في عمق الموعد ، بصورة مع الحكام وقائدا الفريقان ، وقبل هذا وذاك كان هناك صوت خفي ، يمر من كل بقعه في المدرجات ومساحة الملعب وكل شيء ينبض فيها ، بحديث من جمال كل لمواعيد التي كان فيها بصافرته ، يحكم المكان ويضع شخصيته وهو يدير مباريات النجوم الكبار بألوان كل أندية الجنوب.
دعوة صنعت ابتسامة رجل يتعايش مع وضع صحي صعب ، يرفض الأستسلام له ويصر أن يكون مع كل أبناء عدن حينما يتداعون إلى ملعب الحبيشي ، لوضع بصمة وحوار من صلب الرياضة كمنظومة ، تميز فيها يوما بجمال الحضور وقدرة التواجد في كل زوايا معلبنا التاريخي.
حبينا ونجم السنوات التي نحتفظ بها في قلوبنا .. أنت مازلت الجميل ، الكل ينظر إليك بحب ودعاء وأمنيات .. فكلنا نحبك!!

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أُنشئت للحفاظ على الإعلام المصري، مشيدا بالتعامل مع حادث قطاري الزقازيق.

تابع «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» اليوم، أن تغطية الحادث عبر قنوات الشركة المتحدة كانت فريدة من نوعها رغم قسوة الحادث، مقدمًا واجب التعازي لأسر الضحايا، معربا عن أمنياته بالشفاء للمصابين.

وأوضح أن الجميع تابع تحركات الحكومة والقرارات التي اتخذتها الحكومة، وكل التفاصيل من خلال شاشة «إكسترا نيوز»، ولم يذهب أحد لأي شاشة أخرى، ما يعد نجاحا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف: أن هذ الإخلاص والتفاني في العمل، و8 سنوات من الجهد والعطاء والكفاح والدفاع عن تلقي هجوم حاد من عناصر خارجية لإفشال المشروع، لافتا إلى أن جميع حضور مؤتمر البث الفضائي، انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

مقالات مشابهة

  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي
  • جفاف 186 بحيرة في تركيا!
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل
  • مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • الانتقالي يهدد بطرد أسر قتلى مجنديه إلى شوارع عدن
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات