قال المحامي فهد مرزوق، دفاع ريم طارق، زوجة المطرب المصري حسن شاكوش إن الجهات المعنية تحفظت على شاكوش، بسبب تعديه على طليقته أثناء تنفيذ قرار بتمكينها من مسكنها بأحد الكمبوندات.

حسن شاكوش يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف عن أعمال سحر كانت زوجته تقوم بها

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، أشار المحامي فهد مرزوق إلى أن مطرب المهرجانات تعدى بالسب والقذف والألفاظ الخارجة على زوجته السابقة، ريم طارق، خلال تنفيذ قرار جهات التحقيق بالتمكين من مسكن الزوجية.

في حين نفي محمد أبو العلا، محامي مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، القبض عليه خلال تنفيذ قرار التمكين من مسكن الزوجية بعد الحصول عليه من جهات التحقيق، مؤكدا أنه في طريقه هو ومطرب المهرجانات، حسن شاكوش، لتحرير محضر ضد طليقته، ريم طارق، واتهامها بالتعدي عليه بالسباب.

ونشرت ريم طارق، زوجة شاكوش السابقة، مقطع فيديو لبث مباشر من أمام فيلا مسكن الزوجية بأحد الكمبوندات، بصحبة رجال الأمن، بعد حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق، حسب وصفها.

وقالت ريم طارق إن شاكوش تعدى عليها بالسب والألفاظ الخارجة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى تأخذ ملابسها الخاصة، على الرغم من حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق قبل شهرين، حيث أوضحت قائلة: "معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش عارفة أتمكن من الفيلا وأخوه وابن اخته قاعدين، ومنتظرين من أربع ساعات ومش عارفين ندخل، ومش عارفة آخد هدومي لأنه مستولي عليهم".

وأردفت: "أنا ما قلتش سبب المشاكل لحد دلوقتي، وما عملتش حاجة غير أني جاية اخد هدومي لأني كنت ممنوعة من الدخول، ومش عارفة أنفذ قرار التمكين، وهو بيشتمني قدام الناس وبهدلني وسط الشارع، وده المكان اللي ساكنين فيه وقاعدين فيه لوحدينا وهو جاب أهله وأنا مش معايا حد من أهلي".

وتابعت: "أنا رفعت قضية باللي حصل بيني وبين حسن شاكوش ومش هتكلم في اللي حصل لأنه حاجة كبيرة وما ينفعش تتقال، ويمكن أحكي اللي حصل يا عالم".

المصدر: "القاهرة 24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر فنانون مشاهير حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

بعد تسمم 20 شخصا.. التحفظ على عينة طعام من المدينة التعليمية بأكتوبر لفحصها

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال المصابين بالتسمم داخل المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، وذكروا أنهم عقب تناولهم وجبة طعام، فوجئوا بتعرضهم لحالة إعياء وتسمم.

وتحفظ رجال المباحث على عينة من الطعام لفحصها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كان بلاغ ورد لمديرية أمن الجيزة، يفيد إصابة عدد من الأشخاص بحالة إعياء داخل إحدى المنشآت، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المصابين تعرضوا لحالة تسمم عقب تناولهم وجبة طعام، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة في بولاق الدكرور

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف تفاصيل تعرض ممرضة للاعتداء الجنسي على يد عاطل داخل شقة في الطالبية.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الضحية تعرضت لاعتداء جنسي داخل شقة بمنطقة الطالبية بعدما تم استدراجها من قبل عاطل وتخديرها والاعتداء عليها.


الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ورد إليه بلاغًا من ممرضة 27 سنة، تتهم فيه عاطل باستدراجها وتخديريها والاعتداء عليها داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة تم تحديد وضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • رجل يزُهق روح طليقته رغم دموع طفله ‏
  • أحد أبطال حرب أكتوبر.. يكشف سرا مثير عن القنابل الإسرائيلية.. فيديو
  • سر مثير عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973 (شاهد)
  • خبير استراتيجي يكشف سرًا مثيرًا عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973|فيديو
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • جامعة المنوفية تحيل أستاذ إلى التحقيق بسبب ألفاظ مسيئة في المحاضرة
  • التحفظ على 6 مُركبات مخالفة خلال حملة أمنية بالشروق
  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • ضبط 21 طن من خامات الأسمدة المهربة في الشرقية
  • بعد تسمم 20 شخصا.. التحفظ على عينة طعام من المدينة التعليمية بأكتوبر لفحصها