تداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إنستجرام، رسالة مؤثرة من أسرة فلسطينية لنجلهم في قطاع غزة، حيث قام الأخير بنشرها عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات القصيرة.. فما القصة؟

يذكر أن قطاع غزة، شهد اليوم الجمعة، قصفاً عنيفاً من الطيران الحربي الإسرائيلي، حيث استأنف الاحتلال قصف مناطق مختلفة من القطاع، شمالاً وجنوباً بعد انقضاء اليوم السابع من الهدنة بين الطرفين في القطاع.

استشهاد مدير وكالة الأناضول بـ غزة في قصف إسرائيلي على القطاع مفتي الجمهورية: الدعاء سلاح فعَّال في نصرة أهل غزة غالبيتهم نساء وأطفال.. ارتفاع شهداء القصف الإسرائيلي على غزة إلى 65 100 شهيد وجريح منذ الصباح.. جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في غزة رسالة فلسطينية مؤثرة

حرصت الأسرة الفلسطينية على الاطمئنان على نجلهم الشاب أشرف أسامة وذلك بإرسال الرسائل الصوتيه له عبر تطبيق واتساب، حيث أعربوا عن فخرهم ودعمهم له على صموده خلال الأحداث الجارية.

وتبادل الأب والأم الحديث إلى نجلهم في رسائل الوتساب، حيث وعدوه بالقدوم إليه وتزويجه عقب انتهاء الحرب في الغزة والرقص في فرحه "على واحدة وربع" بحسب ما قال الأب مازحا ابنه.

بدوره رد أشرف أسامة على رسالة والديه بسعادة كبيرة وبادلهم الحديث، قائلا لوالدته مازحا: "إن شا الله تفرحي بيا وتجوزيني انا ووالدي"، ليضحك الوالدان ويختمان رسائلهما بالدعاء لنجلهم بالتوفيق والصمود خلال الأحداث الجارية في غزة.

خطيب مسجد النور لأهل فلسطين: الدائرة تدور وتلك الأيام نداولها بين الناس دولة عربية تنفذ انزالا جويا في فلسطين.. ماذا يحدث؟ فلسطين المحتلة.. اعتراض صاروخي في نتيفوت وسديروت فلسطين.. انفجارات قوية تدوي في غلاف غزة الرسالة أثارت تفاعل المتابعين

نشر الشاب الفلسطيني فيديو لرسائل والديه ونشرها عبر حسابه على انستجرام، الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي، معربين عن دعمهم الشاب الفلسطيني وأسرته.

كما أكد البعض على أهمية دعم الشباب والأسر الفلسطينية في قطاع غزة، خاصة الدعم النفسي حتى يتمكنوا من الصمود ومواجهة الأحداث الجارية.

كما سعى البلوجر الفلسطيني أشرف أسامة، إلى توثيق ما يحدث في غزة عبر حسابه على انستجرام، من خلال نشر فيديوهات خاصة بالحرب الجارية حاليا، فضلا عن فيديوهات توعوية خاصة بالمقاطعة وكذا فيديوهات ساخرة عن قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي سياق متصل، أطلق العديد من البلوجرز حملات دعم للأسر والشباب في قطاع غزة، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في حق المدنيين من سكان غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة فلسطين اخبار غزة هدنة غزة طوفان الأقصى قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يكرم 100 أسرة فلسطينية متضررة من أحداث غزة

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي، وذلك لتكريم 100 أسرة فلسطينية تضررت من أحداث العدوان الأخير على غزة.

جاء هذا الإحتفال تعبيراً عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين.

وقد حضر الاحتفالية الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري للمحافظة والاستاذة اميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ومسئولي مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلي جمعية ثمات، والأسر المكرمة

أكد محافظ القليوبية على دعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضية الفلسطينية، مؤكداً أن مصر ستظل سنداً للشعب الفلسطيني حتى يعود إلى أرضه. كما أشاد بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، معرباً عن فخره بالدور المصري في تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.

ومن جانبهم عبر الأشقاء الفلسطينيين عن فرحتهم بالدعم الكبير الذى يقدمه المصريون للقضية الفلسطينية، مؤكدين أنه بوطنهم الثانى مصر لم يشعروا بأى ملامح للغربة وأن هناك احتضان كبير من المصريين لهم، مقدمين الشكر للمحافظ وكل القيادات على هذا الدعم.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. ارتفاع عدد الشهداء إلى 7 جراء القصف الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة
  • الرئيس عباس: عازمون على استلام دولة فلسطين لولايتها في قطاع غزة
  • محمود عباس يشكر إسبانيا على اعترافها بدولة فلسطين
  • محافظ القليوبية يكرم 100 أسرة فلسطينية متضررة من أحداث غزة
  • محافظ القليوبية يكرّم 100 أسرة فلسطينية تضررت من العدوان الإسرائيلي على غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف العدو الإسرائيلي منزلًا في منطقة قيزان النجار بخان يونس جنوب قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيد و14 جريحاً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي سيارة على شاطئ رفح جنوب قطاع غزة
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنًا من بيت لحم
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى لويس كاسترو بعد رحيله