رفعت الجالية المصرية بروما ولاتسيو بـ إيطاليا، حالة الإستعداد القصوي للإنتخابات الرئاسية، من خلال حث المصريين المتواجدين بالخارج بأهمية المشاركة في العرس الإنتخابي.

وأعلن رئيس الجالية عادل عامر، تنظيم مجموعات عمل للتوعية بأهمية المشاركة في الإنتخابات المقبلة لمقبلة المقرر إجراؤها في أيام 1 و2 و3، ديسمبر 2023، كما أعلن فتح القنصلية المصرية خلال أيام الأجازة للتسهيل علي المقمين بالخارج عمل اى تعاملات قنصلية تخص المواطنين المصريين .


وأكد عامر، علي أن المشاركة في الإنتخابات هي ترسيخ للإنتماء والولاء للوطن  في إطار الإهتمام بدور الشباب والمراة  وترسيخ الوعي الوطني  من خلال المشاركة السياسية في الفعاليات القومية والاستحقاقات الإنتخابية بكافة أنواعها.

ومن ناحية اخرى ناشد الدكتور فايق خليل وكيل وزارة الصحة الايطالية ونائب رئيس الجالية المصرية بروما ابناء مصر الاوفياء المخلصين لوطنهم السفراء لمصرنا الغالية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية لنثبت للعالم اجمع اننا على قلب رجل واحد ولا ننظر الى الشائعات المغرضة التى تحاول النيل من وطننا الغالى فأيام التصويت بالخارج ستكون رسالة واضحة من ابناء مصر بالخارج للبلد المضياف لتحيا مصر بأولادها الأوفياء وحفظ الله مصر وجيشها وشعبها العظيم .

شدد اسلام  السويسي العضو البارز بالجاليات المصرية بالخارج علي دور المهندس عادل عامر رئيس الجالية المصرية في لم شمل المصريين بإيطاليا ودعمهم للدولة المصرية ، مؤكدا أن دور الجالية بروما ولاتسيو المنتخبة  برئاسته  فعال منذ 2013 مع الدولة المصرية والقيادة السياسية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبناء مصر بالخارج الاستعداد القصوى الانتخابات الرئاسية الجاليات المصرية بالخارج التصويت بالخارج الانتخابات المقبلة الجالیة المصریة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟

أكد أسامة أبو المجد نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، أن الفترة الأخيرة شهدت ارتفاعًا في أسعار السيارات، موضحًا أن السبب في ذلك هو عدم وفرة المعروض، لأن السيارات سلعة مثل أي سلعة يحكمها العرض والطلب.

وأضاف نائب رئيس شعبة السيارات، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لا يوجد استيراد شخصي للسيارات، والاستيراد التجاري يتم بقيود كثيرة، وهذا ما يجعل هناك قلة في المعروض.

وأشار أبو المجد، إلى أن المبادرة الوحيدة لدخول السيارات، تكون من خلال العاملين بالخارج، فلا مجال لدخول السيارات، إلا من خلال العاملين بالخارج، ولذلك نؤكد أن أسعار السيارات لن تنخفض في الفترة المقبلة.

وتابع: إن الأزمة ليست في التجار، ولكن الأزمة في الوفرة، ولذلك الفترة المقبلة لن يكون هناك انخفاض في أسعار السيارات.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة

شراكة جديدة بين مصر والصين لتصنيع السيارات في المنطقة الاقتصادية

منافس قوي في سوق السيارات الكهربائية.. مواصفات بوليستار 4 موديل 2025

مقالات مشابهة

  • عضو التحالف الوطني تنظم حملة «كف بصري» للتوعية بصحة العين
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • رئيس الجالية المصرية في إيطاليا يزور معهد "دون بوسكو" بالقاهرة
  • وزير الخارجية يتفقد القنصلية المصرية في نيويورك ويلتقي بعض ممثلي الجالية
  • وزير الخارجية يتفقد القنصلية العامة المصرية في نيويورك ويلتقي بعض ممثلي الجالية المصرية
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي بعض ممثلي الجالية المصرية بنيويورك
  • الخارجية تستجيب لشكاوى الطلاب المصريين ممن لم يدرسوا الأحياء بنظام المسار السعودي وقبولهم بالجامعات
  • الجالية المصرية بأوكرانيا تشارك في اجتماع مجلس الجمعيات العامة للأقليات القومية .. صور
  • «المصرية الأفريقية لأمراض القلب» تطلق حملة «سبورتيفيا» للتوعية بأهمية الصحة القلبية
  • دار الإفتاء المصرية تؤكد: المشاركة في ترويج الشائعات حرامٌ شرعًا