حرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الموريتانية نواكشوط على التواجد في استقبال بعثة نادي بيراميدز في المطار، استعدادا لخوض مباراة نواذيبو في إطار مباريات دوري الأبطال.

ووصلت بعثة بيراميدز مساء الأربعاء على متن طائرة خاصة إلى العاصمة نواكشوط استعدادا لمواجهة نواذيبو الموريتاني والمحدد لها عصر السبت في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال البعثة التي يترأسها المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، سيادة السفير خالد يوسف سفير جمهورية مصر العربية في نواكشوط، والسفير محمود بيومي القنصل المصري بنواكشوط، وباقي أعضاء السفارة.

وأقام السفير حفل عشاء بمقر إقامته للترحيب ببعثة بيراميدز، حضره المهندس ممدوح عيد رئيس النادي وبصحبته المهندس عمر مدحت المدير التجاري، وشريف جمال مدير العلاقات العامة بنادي بيراميدز.

من جانبه عبر المهندس ممدوح عيد عن شكره للسفارة وأعضائها على استقبال بعثة بيراميدز قبل مباراة السبت الهامة في مشوار الفريق بدوري الأبطال، معربا عن تقديره لما بذله أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية لتسهيل مهمة نادي بيراميدز خلال رحلته القارية، وقام بإهداء السفير درع النادي للتعبير عن امتنانه وشكره العميق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا البعثة الدبلوماسية المصرية البعثة الدبلوماسية السفارة المصرية العاصمة نواكشوط العاصمة الموريتانية بعثة بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

النائب البطريركي في القدس والأردن يستقبل سفير السويد في الأراضي المقدسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المطران مار أنتيموس جاك يعقوب النائب البطريركي في القدس و الأردن وسائر الديار المقدسة سفير دولة السويد في الأراضي المقدسة، السيد جوليوس ليلياستروم  صباح يوم الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ في دير مار مرقس البطريركي في القدس.
ودار الحديث حول أوضاع المسيحيين في الأراضي المقدسة وفي منطقة الشرق الأوسط و ما تشهده البلاد من أحداث و معطيات في ظل الأوضاع الراهنة

كما تم مناقشة سبل التعاون المشترك والمضي به قدماً لما تقتضيه المصلحة العامة. 
  وقد عبر اليوم السفير السويدي  خلال وداعه للمطران بعد زياره دامت ثلاث ايام عن العلاقات الطيبة والقوية التي تربط المملكة السويدية والكنيسة السريانية الأرثوذكسية ودور الجالية السريانية الفاعل والمميز في السويد.

مقالات مشابهة

  • الإسكان: مراجعة استعدادات استقبال فصل الشتاء بمدينتي القاهرة الجديدة و15 مايو
  • عقب قطع التواصل مع ‘‘عبدالملك’’ .. الحوثيون يشكلون مجلسًا عسكريًا برئاسة السفير الإيراني ‘‘رمضاني’’ وأربعة أعضاء آخرين والكشف عن مهمته (أسماء)
  • بالصور.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح
  • النائب البطريركي في القدس والأردن يستقبل سفير السويد في الأراضي المقدسة
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • السيسي خلال لقاء أعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • السعودية تدين وتستنكر استهداف مقر سفير دولة الإمارات في السودان
  • السفير البركة يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه سفيرًا للمملكة لدى أوكرانيا
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة