صحافة العرب:
2024-09-17@08:06:41 GMT

6777 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالوكرة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

6777 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالوكرة

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن 6777 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالوكرة، نفذت بلدية الوكرة ممثلة بقسم الرقابة الصحية خلال النصف الأول من العام الجاري 6777 جولة ميدانية على المؤسسات الغذائية الواقعة ضمن الحدود الإدارية .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6777 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالوكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6777 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالوكرة
نفذت بلدية الوكرة ممثلة بقسم الرقابة الصحية خلال النصف الأول من العام الجاري (6777) جولة ميدانية على المؤسسات الغذائية الواقعة ضمن الحدود الإدارية للبلدية، أسفرت عن إصدار مدير عام بلدية الوكرة (17) ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»

نظمت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، برنامج "البصمة الكربونية"، بمشاركة 22 متدربا من مديري سلامة الغذاء والبيئة والجودة ومشرفي الإنتاج والموارد البشرية ومديري سلاسل التوريد بشركات الأغذية أعضاء الغرفة.

يأتي برنامج البصمة الكربونية تنفيذا لاستراتيجية مجلس الإدارة برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي، لتحقيق أهداف الغرفة بالعمل على تطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بمستوى الجودة وتعزيز تنافسية المنتجات الغذائية وفتح اسواق جديدة.

وقالت الدكتورة مايسة حمزة المدير التنفيذي للغرفة، إن البرنامج هدفه رفع الوعي بأهمية خفض البصمة الكربونية في التصنيع الغذائي للامتثال للوائح والاتفاقيات الدولية المتعلقة بالبيئة والمناخ، لأثر ذلك الايجابي علي تعزيز حماية صحة الانسان وتشجيع الابتكار لتحقيق الاستدامة البيئية وزيادة الصادرات وبالتالي نمو مستدام لقطاع الصناعات الغذائية.

وأشارت إلى أن حساب البصمة الكربونية، تمكن المصانع من تطبيق الاستراتيجيات والتدابير البيئية التي من شأنها تقلل من الانبعاثات الضارة والحد من تغيرات المناخ، مثل برامج تحسين كفاءة استخدام الطاقة والاعتماد علي مصادر طاقة نظيفة متجددة وادارة وتدوير المخلفات، واختيار الموردين الملتزمين بالممارسات الصديقة للبيئة لتحسين استدامة سلاسل الإمداد.

من جانبها أكدت ريهام غازي مدير عام إدارة التدريب والتطوير بالغرفة، أن تقديم الغرفة لبرنامج البصمة الكربونية جاء متوافق مع الاحتياجات التدريبية للقطاع والمصانع ولاقى تفاعل كبير من الأعضاء، مشيرة إلى استمرار الغرفة في تقديم هذا البرنامج نظرا لأهميته في التأهيل إلى التصدير وفتح الأسواق الخارجية.

مقالات مشابهة

  • استقالة رئيس بلدية كفررمان وخمسة من أعضائها
  • بلدية أبوظبي تؤكد على ضرورة تصنيف المنشآت عبر «تم»
  • 478 زيارة تفتيشية وتوعوية نفذتها بلدية الظفرة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»
  • نينوى تخوض جولة مفاوضات مع بغداد لإطلاق مشروع استراتيجي مهم
  • «بلدية أبوظبي» تدعو للتسجيل في نظام قيد المهندسين
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات
  • الدحيل يعبر الوكرة.. والتعادل يحسم مواجهة العربي والخور في دوري نجوم قطر