لحج((عدن الغد )) خاص

نفى الأستاذ / وجدان الدوح مدير عام الشؤون القانونية عن ما تداولته بعض المواقع والصحف ووسائل الاتصال المختلفة عن تقديمه للاستقالة عن منصبه كمدير عام للشؤون القانونية بجامعة لحج ...

وأكد الأستاذ / وجدان الدوح مدير عام الشؤون القانونية بجامعة لحج أنه مازال يؤدي منصبه كمدير للشؤون القانونية بالجامعة لم.

يقدم استقالته عن العمل ...مستغربا ما تم تداوله في هذه الأيام من بعض المواقع والصحف المأجورة من شائعات كاذبة هدفها زعزعة العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة وتحقيق أهداف شخصية لا تريد النجاح والتقدم والازدهار  في إطار وجامعة لحج ..
منوها أنه مازال في منصبه يؤدي واجبه تحت قيادة جامعة لحج والذي تولي اهتمامها الواضح والصريح اتجاه كل إدارات ومرافق جامعة لحج  ..مشيدا بما تشهده جامعة لحج خلال الفترة الحالية أبرزها افتتاح كلية العلوم الإدارية والمصرفية والتي تعد  منجزا علميا وصرحا أكاديميا يصب لمصلحة أبناء محافظة لحج ...

كما اختتم الأستاذ / وجدان الدوح مدير عام الشؤون القانونية بجامعة لحج حديثه سنضل نعمل تحت قيادة جامعة لحج والعمل لوصولها إلى بر الأمان .ومشددا على جميع المواقع الإخبارية والصحف المتداولة ووسائل التواصل الاجتماعي توخي الدقة والتحري في تداول الاخبار وعدم الانجرار خلف المصالح الشخصية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشؤون القانونیة جامعة لحج مدیر عام

إقرأ أيضاً:

حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف

بهدف توعية أصحاب الشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء ومسؤولي المواقع والعاملين فيها بمتطلبات السلامة الواجب اتباعها أثناء العمل في الحر خلال فترة الصيف، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع تخطيط المدن- إدارة البيئة والصحة والسلامة، حملة ميدانية تفتيشية على المواقع الإنشائية في جزيرة أبوظبي للوقوف على مدى التزام الشركات بتطبيق قرار وزارة الموارد البشرية والتوطين بمنع العمل في أوقات الظهيرة، حفاظاً على صحة وسلامة العاملين في هذا القطاع الحيوي.

أخبار ذات صلة «رياضة بلا حدود» في أبوظبي شرطة رأس الخيمة تدشن «صيف بلا حوادث»

وحث مفتشو البلدية أصحاب شركات البناء والإنشاء ومسؤولي المواقع على ضرورة الالتزام بقانون حظر العمل وقت الظهيرة، وتوفير متطلبات السلامة في المواقع مثل مياه الشرب الباردة ووسائل ومواد الإرواء الصحية المناسبة التي تكفي عدد العاملين في الموقع، وكذلك توفير وسائل تبريد صناعية ومظلات واقية من أشعة الشمس المباشرة، وتوفير مكان مظلل لراحة العمال خلال فترة توقفهم عن العمل وقت الظهيرة، بالإضافة إلى توفير تجهيزات الإسعافات الأولية للتعامل مع أي أمر طارئ في مواقع العمل.

هذا وتدعو بلدية مدينة أبوظبي أصحاب الشركات ومسؤولي المواقع والعاملين فيها إلى ضرورة الالتزام بأوقات العمل المحددة من قبل الجهات المعنية وقت الظهيرة خلال فترة الصيف، وتوفير كافة وسائل الوقاية والإسعافات الأولية في المواقع الإنشائية للحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين في هذه المواقع.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف
  • من هو إبراهيم صابر محافظ القاهرة الجديد؟.. بدأ عمله في المحليات منذ 26 عاما
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • عميد القبول بجامعة جدة: للطالب حرية اختيار 3 تخصصات يرتبها حسب أولويته
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • نتنياهو بأمر بفتح تحقيق.. مكتب غالانت ينفي علمه مسبقا بالإفراج عن مدير "الشفاء"
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “