شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك فيديو، كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق، بعدما حرص على حضور مران الفريق، عصر الثلاثاء، على ملعب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة...

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق، بعدما حرص على حضور مران الفريق، عصر الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن الخطيب حرص على التواجد في تدريب الفريق وهنأ السويسري مارسيل كولر والجهاز الفني بحصد لقب الدوري بشكل رسمي بعد فقدانه آخر نسختين.

وأضاف حتحوت، أن الخطيب هنأ اللاعبين وأشاد بمسيرتهم في بطولة الدوري وحسم اللقب مبكرًا، مؤكدًا تقديره ومجلس الإدارة لهم وثقته الدائمة فيهم.

وتابع حتحوت، أن الخطيب حرص على عقد جلسة سريعة مع مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ للاطمئنان على حالة اللاعبين واستعدادات ما قبل قمة الدوري، مضيفًا أنه طالب اللاعبين والجهاز الفني بتقديم عرض قوي يليق بالفريق الأحمر في مواجهة الزمالك المقبلة كونها مباراة جماهيرية يترقبها الملايين.

وحسم الأهلي الدوري بشكل رسمي فيما ينتظره لقاء الزمالك في قمة الكرة المصرية الخميس المقبل باستاد القاهرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل مواجهة الزمالک

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي 

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية غد الاثنين من التدريبات
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟