يستعد حزب مستقبل وطن إلى انطلاق مؤتمر جماهيري حاشد، اليوم، في منطقة الصوت والضوء عند سفح أهرامات الجيزة، إذ يعد هذا المؤتمر من أكبر الفعاليات التي نظمها حزب مستقبل وطن في مختلف محافظات الجمهورية؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

مؤتمرات مستقبل وطن

ويواصل حزب مستقبل وطن، تنظيم مؤتمراته الجماهيرية الحاشدة في مختلف محافظات الجمهورية، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، والتواصل مع الأهالي في القرى والنجوع والمدن المختلفة.

وضمن سلسلة المؤتمرات التي عقدها الحزب، ينظم «مستقبل وطن» مؤتمرين جماهيريين اليوم، بالتزامن مع بدء التصويت على الانتخابات المصرية 2024 للمصريين في الخارج؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

الانتخابات الرئاسية 2024

وينظم حزب مستقبل وطن المؤتمرين الجماهيريين في منطقة الصوت والضوء بالجيزة، وكذلك في قاعة مركز الثقافة بمدينة موط بالداخلة الوادي الجديد؛ لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وشهدت مؤتمرات حزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، حضورا بالآلاف من قبل المواطنين في مختلف المحافظات. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات الصوت والضوء المرشح الرئاسی عبدالفتاح السیسی لدعم المرشح الرئاسی عبدالفتاح الانتخابات الرئاسیة 2024 حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضح الرئيس السيسي أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

وفي إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص  الرئيس عبدالفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم الاثنين مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • ضمن مبادرة «بداية».. الثقافة تفتتح مؤتمر «مستقبل تأهيل ذوي الإعاقة» بالقاهرة
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات