تجري نقابة المهندسين المصرية القرعة العلنية لـ212 وحدة سكنية الخاصة بإسكان النقابة بكمبوند بارادايس بالقاهرة الجديدة، غدا، ومن المقرر إجراء القرعة الساعة الواحدة ظهرا بمسرح النقابة بالدور الأرضي.

وحددت النقابة أن شراء كراسة الشروط سيكون بمبلغ 200 ألف جنيه جدية دخول القرعة، وبذلك يتبقى أقل من 24 ساعة على موعد القرعة، وترصد «الوطن» في السطور التالية أبرز المعلومات عن وحدات إسكان نقابة المهندسين الأسعار والشروط.

 

فعاليات يوم القرعة

وقالت نقابة المهندسين إن حضور فعاليات القرعة يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا، على أن تتم إجراءات القرعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويحضر القرعة المهندس نفسه أو من ينوب عنه بتوكيل.

وحددت النقابة المتر في وحدات إسكان النقابة على أن يكون سعر المتر المسطح للدور الأرضي 19 ألفا و500 جنيه، بينما يصل سعر المتر المسطح للدور المتكرر 20 ألف جنيه ، موضحة أنّه توجد نسبة تميز بنسبة 2%لكل تميز بحري تضاف على قيمة الوحدة، الأسعار عاليه شاملة حصة الوحدة فيما يخصها من مقايسات المرافق ويتم تركيب عدادات الكهرباء والمياه والغاز بمعرفة مالك الوحدة.

تفاصيل سحب كراسة الشروط

وأشارت النقابة أنه يتم سحب كراسة الشروط من مبنى النقابة العامة بإدارة التسويق بالدور الرابع اعتبارا حتى يوم 2 / 12 / 2023، والكراسة غير المختومة بخاتم النقابة لا يعتد بها، وقيمة الكراسة 1000 جنيه فقط. 

وكانت أعلنت النقابة أن المشروع عبارة عن تجمع سكنى (كمبوند) مقام على مساحة 44.5 فدان، ويقع على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية، محاط بسور خارجي به 3 بوابات لسهولة حركة الدخول والخروج، ويتكون المشروع من 73 عمارة سكنية  30 عمارة مرحلة أولى – 43 مرحلة ثانية، وكل عمارة تتكون من بدروم ودور أرضي و3 أدوار، ويحتوى المشروع على منطقة خدمات «نادى اجتماعي – مبنى إداري – مسجد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المهندسين

إقرأ أيضاً:

على ذمة سبتمبر.. الحوثيون يختطفون عددا من أعضاء وقيادة نقابة محامي الحديدة

قالت نقابة المحامين بمحافظة الحديدة غرب اليمن، إن جماعة الحوثي خطفت الأيام الماضية، عددا من أعضاء مجلس النقابة على ذمة إصدارهم بيان ندد باختطاف زملائهم على ذمة الاحتفالات الشعبية بذكرى ثورة سبتمبر المجيدة.

 

وذكرت النقابة في بيان لها، إن جماعة الحوثي خطفت ستة محامين من بينهم امرأة ـ أفرج عنها لاحقا ـ وجميعهم من أعضاء مجلس النقابة والجمعية العمومية.

 

 

وأوضح البيان، أن الاختطافات جاءت عقب إصدار النقابة بيانا ندد فيه باختطاف عدد من المحامين وطالب بالإفراج الفوري عنهم ومحاسبة المتورطين في عملية الاختطاف.

 

وبحسب البيان، فإن الاختطافات طالت كلا من: "نجيب عبده السحلي، وفاق عبدالهادي الهتاري ـ أفرج عنها ـ أكرم سعيد المسني، مصطفى محمد الدروبي، عبدالحكيم جمال البعداني، ماهر أحمد الشيباني".

 

وأشار البيان، إلى أن المحامي منصور يوسف البدجي لا يزال مختطفاً من 20 سبتمبر الماضي.

 

وخلال الأسابيع الماضية، شنت جماعة الحوثي حملة اختطافات واسعة طالت النشطاء والمحامين والتربويين وصحفيين ومواطنين عاديين وأطفال على ذمة الإحتفالات بذكرى ثورة سبتمبر.

 


مقالات مشابهة

  • نقابة الأطباء: لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبي اللبناني
  • خطوات التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025.. اعرف الشروط
  • على ذمة سبتمبر.. الحوثيون يختطفون عددا من أعضاء وقيادة نقابة محامي الحديدة
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم دورات تدريبية لحديثي التخرج بخصم 25%
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة
  • انطلاق التسجيل في قرعة أمريكا وهذه هي الشروط