شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عبيدات العلاج بالفن لا آثار جانبية له كما الأدوية، افتتحت اليوم الثلاثاء في الجامعة الأردنية أعمال المشروع الختامي لبرنامج الدبلوم المهني في العلاج بالفنون المُوطّن في كلية الفنون والتصميم، والذي .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبيدات: العلاج بالفن لا آثار جانبية له كما الأدوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبيدات: العلاج بالفن لا آثار جانبية له كما الأدوية
افتتحت اليوم الثلاثاء في الجامعة الأردنية أعمال المشروع الختامي لبرنامج الدبلوم المهني في العلاج بالفنون المُوطّن في كلية الفنون والتصميم، والذي استمر لثلاث سنوات...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تصدت تعز لتهريب الأدوية والمخدرات: إحصائيات ؟؟

يمانيون../
نجحت وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز خلال شهر صفر من العام الهجري 1445 في إحباط العديد من عمليات التهريب، مما يعكس جهودها المستمرة في تعزيز الأمن الاقتصادي.

كشفت إحصائية صادرة عن الوحدة، أنها قامت بتنفيذ 1124 دورية ومهمة مختلفة على مدار الشهر، مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من البضائع الممنوعة والمهربة، بما في ذلك الأدوية والمبيدات الزراعية التي انتهت صلاحيتها.

أظهرت الإحصائية أنه تم ضبط نحو 1287 باكت و45376 شريطاً و4 شدات، بالإضافة إلى 1029 علبة و1894 فيالة و24879 أمبولة و3315 حقنة من الأدوية المهربة والمنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى 164 مغلفاً و146 علبة تحتوي على مستلزمات طبية غير مصرح بها.

وفيما يتعلق بالمبيدات الزراعية، تم ضبط 1134 علبة و3 كراتين و110 مغلف و125 حقنة، بالإضافة إلى 3 أكياس سماد و92 كيس بذور. كما قامت الوحدة بضبط 20360 كيساً من التبغ المحظور.

وبالإضافة إلى ذلك، تمكنت الوحدة من ضبط 121 وسيلة نقل تحمل مواد غذائية مهربة، و10 وسائل نقل تحمل بضائع مقاطعة، و27 وسيلة نقل تنقل أجهزة الكترونية مختلفة، و35 وسيلة تحمل سجائر مهربة. كما شملت العمليات ضبط 260 وسيلة نقل غير مرسمة.

وفي جانب مكافحة العملة المزيفة، تم ضبط مليون وثلاثمائة وستة عشر ألف ريال من العملة المزيفة فئة الألف ريال بترميز “د”، وثلاثة عشر مليوناً وسبعة وسبعين ألفاً ومائتين ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان للإضرار بالاقتصاد الوطني.

تستمر وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز في جهودها الحثيثة لحماية الاقتصاد المحلي وتعزيز السلامة العامة من خلال إحباط عمليات التهريب المختلفة.

مقالات مشابهة

  • آثار اغتيال حسن نصرالله.. خبراء: مقتله يمثل انتكاسة كبيرة لحزب الله
  • كيف تصدت تعز لتهريب الأدوية والمخدرات: إحصائيات ؟؟
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • كيف غلظ القانون عقوبة بيع الأدوية المغشوشة ومنتهية الصلاحية؟
  • حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف
  • مقارنة شاملة بين آيفون 16 وسامسونج جالاكسي S24 من حيث المواصفات والتصميم
  • وزيرة البيئة تناقش مع المديرة التنفيذية لصندوق المناخ الأخضر التعاون المشترك
  • وزيرة البيئة تعقد عددا من اللقاءات الثنائية مع شركاء التنمية
  • بالفيديو.. آثار الدمار لموقع اغتيال حسن نصر الله
  • ارتفاع معدلات التفكك الأسري في مصر بسبب الطلاق.. الأسباب والحلول