دبي (الاتحاد)
أعلنت لجنة تنظيم عيد الاتحاد ال 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة عن إتاحة فرصة مشاهدة البث المباشر للعرض الرسمي لعيد الاتحاد ال 52 في الثاني من ديسمبر في مناطق مختلفة في الإمارات السبع.
يتميز العرض هذا العام باستخدام تقنيات مبتكرة وتقديم عروض مذهلة تنسج سردًا عميقًا عن الوحدة والعمل المشترك، وتسلط الضوء على رحلة الاستدامة لدولة الإمارات منذ اتحادها عام 1971، وحتى يومنا الحالي.


الجميع في دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين مدعوون لمشاهدة البث المباشر للعرض الرسمي لعيد الاتحاد من الساعة 6:30 مساءً في مناطق متعددة.
في أبوظبي، تتاح مشاهدة البث المباشر للعرض الرسمي في حديقة دلما العامة، وحديقة المغيرة المركزية، في المرفأ، وحديقة السلع العامة، ومهرجان ليوا، وحديقة زايد الخير في غياثي، والاتحاد أرينا، وصرح زايد المؤسس، ومهرجان الشيخ زايد. كما يجدر بالذكر أن البث المباشر سيعرض أيضًا في مجالس أبوظبي في أبوظبي، الظفرة والعين.
وفي مدينة العين، يمكن للجمهور مشاهدة البث المباشر للعرض الرسمي لعيد الاتحاد ال52 في استاد هزاع بن زايد. أما في إمارة دبي، فتتاح العروض في القرية العالمية، ومول ابن بطوطة، وقرية حتا التراثية في حتا.
أما في إمارة الشارقة، فيمكن للجمهور مشاهدة البث المباشر للعرض الرسمي في منتزه الشارقة الوطني، وعند سارية العلم في شاطئ خورفكان، ومنتزه كورنيش كلباء، وحصن الذيد في منطقة الذيد. أما في عجمان، فيبث العرض الرسمي في قاعة مصفوت، ومرسى عجمان. ويمكن للمواطنين والمقيمين في أم القيوين مشاهدة البث المباشر في حصن فلج المعلا. أما في رأس الخيمة، ففي منار مول، ومهرجان قرية المطاعم. ويمكن لمواطني ومقيمي الفجيرة التوجه إلى شاطئ المظلات.
ويمكن لجميع الجماهير في دولة الإمارات مشاهدة البث المباشر للعرض الرسمي في مختلف دور السينما في أنحاء الدولة. كما يمكن للجماهير أيضًا مشاهدة البث المباشر في تمام الساعة 6:30 مساءً عبر الموقع الرسمي لعيد الاتحاد وجميع القنوات المحلية.
وتتاح العروض العامة لعرض عيد الاتحاد ال 52 لجميع مواطني ومقيمي الدولة بدءًا من تاريخ 5 إلى 12 ديسمبر، والتي تتضمن عروضًا آسرة وقصصًا ملهمة عن رحلة الاستدامة في دولة الإمارات. يمكن الحصول على التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: www.UnionDay.ae.

أخبار ذات صلة "النقل المتكامل" يعلن عن مواعيد خدماته خلال عطلة "عيد الاتحاد 52" شرطة أبوظبي تدعو للالتزام بقواعد المرور خلال عطلة عيد الاتحاد

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عيد الاتحاد بث مباشر عید الاتحاد ال 52 الرسمی فی أما فی

إقرأ أيضاً:

خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة

وجّه الفنان خالد كمال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، الشكر لصناع فيلم آخر المعجزات بعد اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان الجونة.

ونشر خالد كمال البوستر الدعائي للفيلم معلقا: «آخر المعجزات فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، شكرا لأصدقائي صناع العمل على الفرصة المنعشة، ونتقابل دائما على محبة وفن».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Khaled Kamal‎‏ (@‏‎khaledkamalofficial‎‏)‎‏

مهرجان الجونة السينمائي

وتنطلق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي يوم 24 أكتوبر المقبل.

ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية «مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية الطويلة، والأفلام القصيرة»، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان نحو 71 فيلمًا من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • ميقاتي لـ «الاتحاد»: شكراً للإمارات
  • البث المباشر مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • الإمارات تعقد الحوار المالي الاستراتيجي السادس مع الاتحاد السويسري
  • انطلاق البث التجريبي لقناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • قداس الأحد لعيد العنصرة في كاتدرائية القدّيس نيقولاوس العجائبي
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي