شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن ميدالية جديدة لفريق المبارزة الكويتي بدورة الألعاب العربية بالجزائر، الجزائر 11 7 كونا عزز الوفد الكويتي المشارك في دورة الألعاب العربية المقامة بالجزائر رصيده من الميداليات بإضافته اليوم الثلاثاء ميدالية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدالية جديدة لفريق المبارزة الكويتي بدورة الألعاب العربية بالجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدالية جديدة لفريق المبارزة الكويتي بدورة الألعاب...
الجزائر - 11 - 7 (كونا) -- عزز الوفد الكويتي المشارك في دورة الألعاب العربية المقامة بالجزائر رصيده من الميداليات بإضافته اليوم الثلاثاء ميدالية برونزية في منافسة المبارزة ليرتفع عدد الميداليات إلى 4 فضيات و 5 برونزيات.وتمكنت عناصر المنتخب الكويتي لليوم الثالث على التوالي من ضمان منصات التتويج لمنافسات المبارزة التي جرت بالمركز الرياضي النسوي ببن عكنون (الجزائر العاصمة) حيث حقق فريق المنتخب الكويتي للمبارزة سلاح الفلورية ميدالية برونزية جديدة.ويتكون فريق المنتخب الكويتي الحائز على الميدالية والذي جاء في المركز الثالث من في منافسة المبارزة سلاح الفلورية حسب الفرق من الأبطال علي النصار وعلي فاضل وعبدالعزيز جمعة بالإضافة إلى صالح عبدالكريم.يذكر أن المنتخب الكويتي استطاع منذ بداية الألعاب العربية من الفوز بأربع ميداليات في منافسة ألعاب القوى فضيتان لكل من البطلين يعقوب اليوحة وعيسى الزنكوي وبرونزيتين للعداءة البطلة مضاوي الشمري والبطل عبدالرحمن العازمي في منافسة رمي الرمح.كما حاز منتخب المبارزة على فضيتان لكل من حسين الفودري وعلي النصار وثلاث برونزيات لكل من علي فاضل وعبدالعزيز الشطي أما الميدالية الثالثة فكانت من نصيب المنتخب في سلاح الفلورية حسب الفرق. (النهاية) م ر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الألعاب العربیة

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة. وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق .

مقالات مشابهة

  • «الأبيض» يستدعي عناصر جديدة لمواجهة كوريا الشمالية
  • الدينار الكويتي بكام؟.. أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم
  • تفاصيل القبض على عامل صور طالبة جامعية بدورة المياه في أكتوبر
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • الجزائر تحصد 17 ميدالية في مونديال الكيك بوكسينغ
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لفريق رياضة الباركور في حفل أكاديمية الشرطة