موقع 24:
2024-06-27@10:28:31 GMT

تيم بورتون يعلن الانتهاء من تصوير "بيتلجوس 2"

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

تيم بورتون يعلن الانتهاء من تصوير 'بيتلجوس 2'

أعلن المخرج الأمريكي تيم بورتون الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من فيلم الرعب الكوميدي "بيتلجوس" محققاً حلمه الذي توقف بسبب إضراب نقابة الممثلين في هوليوود.

وقال بورتون 65 عاماً، من موقع التصوير في صورة نشرها عبر حسابه على إنستغرام،: "انتهيت للتو من تصوير فيلم "بيتلجوس"، شكراً لكل من ساهم في المهمة".

لكنه رفع منسوب التشويق بالتكتم عن تفاصيل جديدة عن العمل الجديد.

وتعطل حلم بيرتون بالعودة إلى "بيتلجوس" بعد 35 عاماً  من الجزء الأول بسبب إضراب نقابة الممثلين في هوليوود، قبل يوم واحد من  نهاية تصوير الفيلم 

وحسب مجلة "بيبول" الأمريكية، من المتوقع عرض Beetlejuice 2 في 6 سبتمبر (أيلول) 2024، بعدما أطلقت شركة "وورنر براذرز" منتجة الفيلم منذ حوالى شهر، فيديو ترويجياً أوّل.

      View this post on Instagram      

A post shared by Tim Burton (@timburton)

بورتون يستعد للمفاجآت

بدأ إنتاج الفيلم في فيرمونت الإنجليزية، قبل أيام من إضراب كتّاب السيناريو في هوليوود، في مايو (أيار) 2023، ما دفع المخرج إلى تكثيف التصوير، تحسّباً للطوارئ.
لكن مع انضمام فناني هوليوود إلى الإضراب في يونيو (حزيران) الماضي، توقف الإنتاج كلياً، 118 يوماً، حتىمنتصف نوفمبر (الماضي).ولكن بورتون، أعلن في سبتمبر (أيلول) إنجازه 99% من التصوير.

تسريبات قليلة 

رغم أن بورتون لم يكشف تفاصيل السيناريو الجديد، كشف بطل الفيلم مايكل كيتون  قبل  الإضراب عن سعادته لإعادة تمثيل أحد أدواره الشهيرة في الثمانينيات.

ومن نجوم الجزء الجديد أيضاً مونيكا بيلوتشي، وويليام دافو، وجينا أورتيغا، التي سُربت لها صورة في يوليو (تموز) الماضي من كواليس الفيلم بثوب زفاف، بعدما قال الإعلان الرسمي للفيلم في مايو (أيار) إنها إبنة بطلة الجزء الأول.

 ويُعد الفيلم الجديد، تكملة للفيلم الذي عرض في 1988، من بطولة مايكل كيتون ووينونا رايدر، التي ستعيد أداء دور ليديا ديتز، وكاثرين أوهارا التي ستعود إلى دور ديليا ديتز.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

معهد الفلك يعلن موعد أول أيام العام الهجري الجديد

كشف الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن أن غرة شهر محرم للعام الهجري الجديد 1446 ستكون يوم الأحد الموافق 7 يوليو المقبل وعدته 29 يوما، وذلك طبقا للحسابات الفلكية التي يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد. 

هلال عيد الأضحى .. «الفلك الدولي» يكشف عن مفاجأة معهد الفلك يُعلن موعد بدء فصل الصيف في مصر

وقال رئيس المعهد - في بيان أصدره اليوم /الأربعاء/ - إن هلال شهر المحـرم سيولد في تمام الدقيقة 59 بتوقيت المحلي للقاهرة يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل (اليوم التالي ليوم الرؤية).

مقالات مشابهة

  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • رئيس مجلس النواب يعلن عن موعد مناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • معهد الفلك يعلن موعد أول أيام العام الهجري الجديد
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • إضراب جزئي في عدن احتجاجاً على تدهور الوضع الاقتصادي
  • موعد عرض الجزء الجديد من سلسلة Hunger Games