طلبت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تقسيط الغرامة الموقعة على قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا لصالح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، والبالغة 1.5 مليون دولار، من أجل السعي لحل أزمة النادي الحالية والمتعلقة بإيقاف القيد.

وأوضح عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية آخر التطورات الخاصة بأزمة منع الزمالك من القيد بسبب المديونيات المستحقة على النادي، قائلا: «نبحث أولا عن حل أزمة سبورتنج لشبونة، ويتم التفاوض حاليًا مع الجانب البرتغالي من أجل تقسيط الغرامة الموقعة على الزمالك».

وأضاف عضو إدارة القلعة البيضاء: «أطمئن جماهير النادي بأن مجلس الإدارة يعمل حاليًا على حل أزمة القيد، وأن هناك أولوية للملفات، وبعد حل أزمة سبورتنج لشبونة سيتم النظر في القضايا الأخرى، والغرامات الموقعة على الزمالك».

وتابع عمرو أدهم في تصريحاته: «أولوية مجلس الإدارة في الوقت الحالي هي حل الأزمة، والتفاوض مع الجانب البرتغالي، وبعدها سيتم النظر في باقي القضايا».

يذكر أن هناك غرامات أيضًا موقعة على الزمالك، وهي الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب النادي السابق، البالغة 270 ألف دولار، وحق الرعاية المستحق لنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي، البالغ قيمتها 7500 دولار، وحق الرعاية المستحق لنادي «ليون 36» النيجيري، في صفقة انتقال سامسون أكينولا، البالغ 11.8 ألف دولار.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول تدريباته في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء في إطار استعداداته لمواجهة سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيكابالا الزمالك حل أزمة

إقرأ أيضاً:

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك

كشف محمد عزيز، وكيل أعمال مهاجم الزمالك السابق خالد بوطيب، كواليس إنهاء أزمة المغربي مع مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو


وكان الزمالك قد نجح في التوصل لاتفاق على إنهاء أزمة مستحقات المهاجم المغربي والتي تفوق الأثنين مليون دولار.

تصريحات وكيل بوطيب

وتحدث محمد عزيز في تصريحات تلفزيونية عن كيفية إتمام المفاوضات مع الزمالك لحل الأزمة، حيث قال: "تواصل معنا مسؤولو الزمالك، ولم تكن لدؤنا مشكلة، فبوطيب قضى في الزمالك فترة محترمة ويحترم جماهيره".
وتابع: "مجلس الزمالك دفع جزءًا من المستحقات والجزء الآخر على أشهر، كان يجب أن نحصل على ضمانات".
وأكمل: "الزمالك كان يريد حل المشكلة في أسرع وقت بسبب الكونفدرالية، منذ أن تواصلوا معنا الأمر لم يأخذ إلا يومين وتفاصيل قليلة وكل شيء انتهى".
وعن الاتفاق حول حصول بوطيب على جزء من أمواله من مكافأة الفوز بالكونفيدرالية، رد: "هذا الأمر صحيح 100%".
وأكمل: "موكلي قام بالتوقيع على عقده مع الزمالك باللغة الإنجليزية وليست العربية لأن اللاعب لا يُجيد قراءة اللغة العربية".
وأختتم عزيز تصريحاته: "عبد الواحد السيد وأحمد إبراهيم وحسين لبيب هم من تواصلوا معي لحل أزمة مستحقات خالد بو طيب".
 

مقالات مشابهة

  • ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد