الأسبوع:
2024-07-07@05:16:26 GMT

روزه يصدم جماهير لايبزج حول إصابة فيرنر

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

روزه يصدم جماهير لايبزج حول إصابة فيرنر

سيفتقد فريق لايبزج، المنافس ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، خدمات مهاجمه تيمو فيرنر لفترة أطول مما كان متوقعا في البداية بسبب مشكلة في العضلة المقربة.

وقال ماركو روزه، مدرب الفريق في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة "المشاكل تفاقمت بشكل أكبر".

وغاب فيرنر بالفعل عن ثلاث مباريات في الشهر الماضي، وكان من بينها لقاء الفريق ضد مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء الماضي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولن يكون فيرنر متاحا أيضا خلال لقاء لايبزج مع هايدنهايم غدا السبت بالدوري الألماني، حيث تبدو فترة غيابه عن الملاعب غير واضحة حتى الآن.

ودائما ما تلاحق الإصابات فيرنر، الذي عانى من مشاكل بالظهر في وقت سابق من الموسم الحالي، كما غاب العام الماضي عن المشاركة في كأس العالم بقطر، بسبب إصابته بتمزق في الأربطة، كما تثير جاهزيته من الناحية البدنية شكوكا بشأن ظهوره في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل.

كما تثار أيضا تكهنات باحتمالية رحيل فيرنر لناد آخر في الشتاء الحالي، حيث أشارت تقارير إخبارية إلى أن لايبزج يفكر في إعارته لإحدى الفرق خارج ألمانيا.

وفي الوقت نفسه، من غير المتوقع أن يلعب ويلي أوربان، قائد الفريق، مرة أخرى مع لايبزج هذا العام، عقب إصابته بتمزق في أربطة الركبة، فيما يتوقع روزه عودته للفريق بمجرد استئناف التدريبات في 2 يناير القادم عقب انتهاء العطلة الشتوية.

وشدد روزه "نريد الوصول لأفضل مركز ممكن بجدول ترتيب بوندسليجا قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم. من الواضح أننا نأمل في عودة قائدنا ويلي أوربان وأحد لاعبينا الأساسيين داني أولمو بحلول ذلك الوقت. ومن ثم سنكون قادرين على المضي قدما بداية من العام الجديد".

ولم يشارك أولمو مع لايبزج منذ تأكتوبر الماضي، بسبب الإصابة.

يذكر أن لايبزج يحتل المركز الخامس حاليا في ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة من 12 مباراة، حيث يبتعد بفارق 11 نقطة خلف بايرليفركوزن (المتصدر).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لايبزج فيرنر فريق لايبزج نادي لايبزج

إقرأ أيضاً:

عمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة

نعى عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زميله السابق أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي توفي اليوم الجمعة، إثر تعرضه لأزمة صحية.

وكتب عمر كمال عبد الواحد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا وجع قلبي عليك يا اخويا و صاحبي وعشرة عمري، أنا مش مصدق ومش مستوعب بس مش هقول غير ماتغلاش ع اللي خلقك هو ارحم بيك من اي حاجة وحشة شوفتها، الله يرحمك يا ابني و حبيبي و صاحبي و عشرتي الحلوة، الله يرحمك و يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يسكنك الفردوس الأعلى من الجنة و يجعل مرضك وكل حاجة شوفتها شفيع ليك و في ميزان حسناتك يا حبيبي".

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • نادي مودرن سبورت يعلن عن قرار تاريخي يخص اللاعب أحمد رفعت| ما هو
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • عمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • شتوتجارت الألماني يؤكد رحيل جيراسي وأنتون
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون