شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حملة وجهات_دبي تنطلق في موسمها الجديد، ت + ت الحجم الطبيعي بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، تنطلق اليوم .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة وجهات_دبي تنطلق في موسمها الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة وجهات_دبي تنطلق في موسمها الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، تنطلق اليوم حملة #وجهات_دبي في موسمها الصيفي الجديد، بتنظيم براند دبي، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، لتقدم للمواطنين والمقيمين والزوار معلومات تمكنهم من بدء عطلة صيفية فريدة في دبي.

وتسعى الحملة إلى التعريف بمناطق الجذب المهمة في دبي وما تشمله من فعاليات وأنشطة خلال موسم الصيف، بهدف إطلاع مجتمع دبي والزوار من داخل الدولة وخارجها على مختلف الأماكن والوجهات التي يمكن زيارتها خلال الأشهر القليلة المقبلة، من خلال قصص تفاعلية وجذابة تلقي مزيداً من الضوء على أبرز وجهات الجذب في الإمارة خلال العطلة الصيفية.

ويتيح الموسم الحالي من #وجهات_دبي، والذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، فرصة للتعرف على أفضل التجارب في مدينة دبي في فصل الصيف ووجهاتها المميزة التي تتراوح من الوجهات الشاطئية وحدائق الألعاب المائية المثيرة وأحواض السباحة بإطلالتها المتنوعة علاوة على العديد من الأنشطة المقامة في الأماكن المغطاة في مختلف أنحاء دبي.

المدينة الأفضل

وبمناسبة بدء الموسم الصيفي للحملة، قالت منى غانم المرّي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي: «استلهاماً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحويل الإمارة إلى أفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة، تواصل حملة #وجهات_دبي تسليط الضوء على ما تتميز به دبي من خيارات متنوعة وتجارب استثنائية لزوارها من داخل الدولة ومن مختلف أنحاء العالم.

ومن خلال محتوى تفاعلي مبدع، تبرز الحملة الوجهات التي تمثل مناطق جذب للزوار خلال فترة الصيف.. وما تتيحه من مرافق سياحية متنوعة وأنشطة تناسب كافة أفراد الأسرة، لتلبي تطلعاتها لعطلة متميزة».

من جهتها، قالت شيماء السويدي، مديرة براند دبي: حملة #وجهات_دبي هي دعوة للمقيمين والزوار لاستكشاف الوجهات الصيفية الأكثر جاذبية في دبي. ونشكر شركاء براند دبي في إنجاح النسخ المتعاقبة من الحملة سواء من الجهات الحكومية أو القطاع الخاص، كما لا يفوتنا توجيه الشكر لجميع الإعلاميين وصُناع المحتوى الذين يشاركوننا هدفنا في إبراز ما تقدمه دبي لسكانها وزوارها من حول العالم من خيارات متنوعة لإمضاء عطلة صيف سعيدة ومميزة.

وعن محتوى الحملة، أوضحت شيماء السويدي أن «وجهات دبي» هذا الصيف تتسم بالتنوع من حيث المحتوى المقدم ووسائل تقديمه عبر العديد من السبل التي تكفل وصوله إلى أكبر شريحة ممكنة من سكان الإمارة وزوارها، بما في ذلك سلسلة من الأدلة الإرشادية التفاعلية ومقاطع الفيديو التي تبرز مختلف نقاط الجذب الصيفية في دبي، والتي يتم بثها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كذلك من خلال الإعلانات الخارجية في مختلف مناطق وأحياء دبي، لاسيما تلك التي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار، لضمان انتشارها على نطاق واسع في المجتمع.

وتتيح الأدلة الإرشادية التفاعلية الصادرة عن براند دبي في إطار الحملة معلومات قيّمة حول تجارب الصيف المتميزة في دبي، بدءاً من المخيمات الصيفية المخصصة للأطفال ومروراً بالأنشطة والألعاب المائية المتنوعة التي تناسب كافة الفئات العمرية، كذلك خيارات الإقامة المتنوعة والجذابة، وأحدث مناطق الجذب الترفيهية، وبما يعين على استكشاف أفضل وجهات دبي خلال موسم الصيف.

كما تتضمن الحملة التعريف بالوجهات المُغطاة وما تقدمه من خدمات، مثل مراكز التسوق والمطاعم ومناطق الألعاب والأنشطة الرياضية الداخلية والمتنزهات الترفيهية، إضافة إلى تسليط الضوء على المطاعم المحلية الأكثر شهرة في دبي من أعضاء مبادرة «بكل فخر من دبي»، والتي أطلقها براند دبي لتحفيز ريادة الأعمال وتشجيع المشاريع الصغيرة والناشئة على النمو، من خلال التعريف بما تقدمه من منتجات مميزة، والسعي لإشراكها في الفعاليات الكبرى التي تستضيفها دبي على مدار العام.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس من خلال دبی فی فی دبی

إقرأ أيضاً:

“انتخابات الآن”.. حملة من أجل حقبة لبنانية جديدة

تشهد لبنان انطلاق حملة تحمل عنوان “الانتخابات الآن”، وتكتسب زخما كبيرا في أنحاء البلاد سواء عبر الانترنت أو في الأماكن العامة، في ظل العملية الإسرائيلية الكبيرة في البلد، وإضعاف حزب الله، بعد الضربات القوية التي تعرض لها، ومقتل قائده، حسن نصر الله.
وبحسب موقع “إل بي سي” اللبناني، فإن حملة “الانتخابات الآن”، تدعو إلى المشاركة الفورية في الانتخابات المقبلة، وتتمحور الحملة حول فكرة أن الانتخابات تمثل شكلًا من أشكال الاستقلال الجديد للبنان، ووسيلة للتحرر من الأزمة السياسية والاقتصادية المستمرة.
وبين الموقع أن الشعب اللبناني وغالبية الفصائل باتت تؤمن أن الحل في انتخابات جديدة تغير من شكل البلد والقوى المهيمنة، وتمنح البلد حكومة مستقلة، لا سيما بعد عامين من انتهاء المدة الرئاسية للرئيس السابق، ميشيل عون، وعدم التمكن من اختيار حكومة حتى الآن، والقبول بحكومة مؤقتة تحت قيادة نجيب ميقاتي.
وبين الموقع أن الحملة تعمل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مستخدمةً صورًا قوية تسلط الضوء على دور الناخبين الشباب، وخاصةً النساء، في تشكيل مستقبل لبنان.
وبين الموقع أن الحملة تحمل رسالة بسيطة لكنها قوية: ”الحل الوحيد هو الانتخابات“، إذ تشجع الحملة المواطنين على التحكم في مصيرهم من خلال عملية التصويت.
إلى جانب الحملة على الانترنت، فقد انتشرت عشرات اللافتات الكبيرة الموضوعة على الطرق السريعة وتحمل عبارات جريئة مثل أن يوم 28 سبتمبر يمكن أن يكون يوم استقلال ثاني جديد للبنان، ويربط هذا التاريخ الرمزي الانتخابات المقبلة بسردية وطنية أوسع عن الاستقلال، مما يشير إلى أنه من خلال التصويت، يمكن للشعب اللبناني تحقيق مستوى جديد من السيادة على مستقبله.
وبين الموقع أن الصور المستخدمة في الحملة، بما في ذلك صور الناخبين، من الشباب والنساء، تلقى صدى قويا لدى الجمهور، وتسلط الضوء على أهمية الشمولية والمشاركة الجماهيرية، مع التشديد على أن كل صوت مهم في التغلب على أزمات لبنان.
كما تخلق الحملة قويًا بالإلحاح حول الانتخابات المقبلة. فمن خلال ربط الانتخابات بالانتعاش الاقتصادي والسياسي في لبنان، تدفع الحملة إلى التأكيد على أن التصويت ليس مجرد واجب مدني بل خطوة حاسمة نحو الإصلاح والاستقرار الوطني.
بينما تقرّ الحملة بالصعوبات التي يواجهها لبنان، إلا أنها في الوقت نفسه تبعث الأمل، وتشير إلى أنه من خلال الانتخابات يمكن للبلاد أن تبدأ من جديد وتتجه نحو مستقبل أكثر إشراقًا. وتهدف الحملة إلى إشراك الناخبين الذين خاب أملهم من خلال تقديم مسارٍ نحو تغييرٍ حقيقي.
واختتم الموقع بالقول إن حملة الانتخابات الآن هي دعوة لجميع المواطنين اللبنانيين للمشاركة في الانتخابات والمساعدة في خروج بلدهم من الأزمة الحالية، ويجعل من الانتخابات على أنها لحظة حاسمة لاستعادة استقلال لبنان ومستقبله وبدء صفحة جديدة.
ومن جانبها، أوضحت وكالة رويترز الأمريكية  أن الهجوم الإسرائيلي على حزب الله في لبنان أدى إلى قيام بعض الساسة اللبنانيين البارزين بمحاولة جديدة لملء الفراغ الرئاسي المستمر منذ عامين، في محاولة لإحياء الدولة المشلولة التي تواجه صراعًا متصاعدًا.

لم يكن للبنان رئيس أو حكومة تتمتع بصلاحيات كاملة منذ أكتوبر 2022 بسبب الصراع على السلطة الذي لعب فيه حزب الله دورًا كبيرًا. وأصرت الجماعة الشيعية المدججة بالسلاح، إلى جانب حلفائها، على نقل المنصب المخصص للمسيحي الماروني إلى حليفهم المسيحي سليمان فرنجية.

مقالات مشابهة

  • حملة 100 يوم صحة تقدم أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يومًا
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • حصاد 64 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 102 مليون خدمة طبية مجانية
  • حملة “علّمني” تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • “انتخابات الآن”.. حملة من أجل حقبة لبنانية جديدة