شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية الإسرائيلية اختطاف مواطن إسرائيلي في إثيوبيا، القاهرة سبوتنيك. ووفقًا ل قناة آي. 24 نيوز الإسرائيلية، فإن وزارة الخارجية تؤكد وقوع الحادث في منطقة غوندار، وتعمل بالتعاون مع الإنتربول للتعامل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الإسرائيلية: اختطاف مواطن إسرائيلي في إثيوبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الإسرائيلية: اختطاف مواطن إسرائيلي في إثيوبيا
القاهرة - سبوتنيك. ووفقًا لقناة "آي. 24 نيوز" الإسرائيلية، فإن وزارة الخارجية تؤكد وقوع الحادث في منطقة غوندار، وتعمل بالتعاون مع الإنتربول للتعامل مع الوضع، بينما يقوم القنصل الإسرائيلي في إثيوبيا بالتعاون مع السلطات المحلية لتقديم المساعدة.وأفادت الهيئة الإسرائيلية للبث بأن المواطن المختطف أرسل رسالة استغاثة إلى عائلته بعد أن تعرض للاختطاف خلال رحلته قبل عدة أيام.يذكر أن المواطنة الإسرائيلية، إليزابيث تسوركوف، اختفت في العراق قبل أربعة أشهر، وتتهم الحكومة الإسرائيلية كتائب "حزب الله" العراقية بالمسؤولية عن اختفائها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

مناقشة تطوير عمل البلديات بالتعاون مع المنظمات الدولية

في إطار الجهود المستمرة لدعم التعاون بين ليبيا والمنظمات الدولية، لتعزيز التنمية المستدامة في مجالات البيئة والإدارة المحلية، عقدت وزارة الحكم المحلي في حكومة الوحدة الوطنية، الخميس، اجتماعا مع كل من برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (UN-Habitat)، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS).

وذكرت الصفحة الرسمية للوزارة في فيسبوك أن “الاجتماع ناقش عدد من المبادرات المشتركة لدعم وتطوير قدرات البلديات الليبية في مجالات الإدارة البيئية والتخطيط العمراني”.


وأضافت الوزارة في بيان، “تم الاتفاق على عدة خطوات مهمة تهدف إلى تعزيز المهارات الفنية والإدارية للمتدربين من البلديات، حيث تمت الإشارة إلى أهمية تسليم شهادات لـ 75 متدربًا شاركوا في المرحلة الأولى من الدراسة التدريبية، تقديراً لجهودهم ومساهماتهم في تطوير المهارات العملية والنظرية في إدارة النفايات، حيث تم تدريب المتدربين على استخدام تطبيق Wact، والذي يهدف إلى حساب مكونات النفايات”.

و أضافت، “تناولت المناقشات أيضاً سياسات القوانين المتعلقة بإدارة النفايات، حيث تمت مقارنة الإطار القانوني في ليبيا بالسياسات المطبقة في دولتي مصر وتونس، مما يعكس أهمية تحسين القوانين البيئية لتلبية التحديات المحلية والدولية”.

وفي ختام الاجتماع تم “الاتفاق على تنظيم زيارة ميدانية خلال الربع الأول من عام 2025، على أن يتم تحديد البلد المضيف في وقت لاحق، مع اقتراح دراسة تجربة المغرب في إدارة النفايات للاستفادة من الحلول الفعالة التي قدمتها”.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت خامس مرة.. التفاصيل الكاملة حول زلزال إثيوبيا
  • خامس زلزال خلال 10 أيام يضرب إثيوبيا.. خبير يوضح تأثيره على سد النهضة
  • مليشيا الحوثي تواصل الاختطافات بإب وناشطون ينشرون أسماء مخبريها
  • زلزال يضرب إثيوبيا ويهز المنطقة المحيطة
  • الإمارات ترسل 6 طائرات إمدادات طبية وغذائية إلى لبنان
  • الخارجية تتابع حادثة اختطاف أردنيين اثنين على يد عصابات في المكسيك
  • اختطاف شاعر شعبي وإيداعه السجن بسبب قصيدة عن الثورة اليمنية (فيديو)
  • وزير الخارجية الإيراني يتوعد برد قوي على أي هجوم إسرائيلي
  • مناقشة تطوير عمل البلديات بالتعاون مع المنظمات الدولية
  • إثيوبيا تنضم للبريكس وتوقع على استراتيجية التعامل