الفن واهله، موعد عرض الحلقة 131 من مسلسل قيامة عثمان موعد،ينتظر العديد من محبي ومتابعي nbsp;الدراما التركية عرض الموسم الجديد من مسلسل قيامة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد عرض الحلقة 131 من مسلسل "قيامة عثمان" موعد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد عرض الحلقة 131 من مسلسل "قيامة عثمان" موعد

ينتظر العديد من محبي ومتابعي  الدراما التركية عرض الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان والذي إنتهى في يوم 14 يونيو الماضي وينتظر الجمهور عرض الأحداث الجديدة منه.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

لم يتم الاستقرار حتى الآن على موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان ولكن هناك بعض المصادر التي صرحت عن إنه سوف يتم عرضه في مطلع شهر أكتوبر المقبل لعام 2023.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

قناة ATV التركية

تردد 10796. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚

اسم القناة: قناة الفجر. القمر الصناعي: نايل سات. التردد 12034. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ¾.

اسم القناة: Al Noor TV. القمر الصناعي: نايل سات. التردد 11958. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

قصة مسلسل قيامة عثمان

المؤسس عثمان "بالتركية Kuruluş Osman)" هو مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية، ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين قبيلة قايي والمغول والتتار والصليبين والروم والسلاجقة والقبائل والإمارات التركمانية المجاورة، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجيفيت، أوزجه تورير، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيهان، يلدز جاغري، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلي، دينيز حمزة أوغلو،وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثورة 30 يونيو.. «طفرة تعليمية» (الحلقة السابعة)

وضعت القيادة السياسية منذ 2014 رؤية استراتيجية مثَّلت دعائم بناء دولة حديثة، وعلى مدار السنوات العشر الماضية، عملت مصر بشكل دؤوب فى كل المجالات، وشهدت كافة قطاعات الدولة تنمية لا تخطئها العين، وتحركات فى كل اتجاه ومشروعات قومية عملاقة، فلم تتوقف الدولة عن إعادة تأهيل ما كانت عليه مصر من قبل مصحوباً بالتطوير، إرساء لدعائم الجمهورية الجديدة، الأمر الذى ترتب عليه إحداث نقلة نوعية تاريخية تتوزع على كل شبر من أرض مصر.

ومع احتفالات المصريين بثورة 30 يونيو المجيدة، فى ذكراها الحادية عشرة، حيث أسقط الشعب المصرى جماعة الإخوان وحكمها، وأنقذ العالم كله من براثن التنظيم الإرهابى، ومع احتفالات الشارع المصرى بالذكرى الـ11، نستعرض استراتيجية الدولة للتنمية فى كافة القطاعات، ومنها تطوير العشوائيات وإنشاء مجتمعات سكنية تليق بمواطنى الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • ثورة 30 يونيو.. «طفرة تعليمية» (الحلقة السابعة)
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • اتفرج في بيتك.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أوروبا اليوم الأحد 30-6-2024
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • قصور الطيور بتركيا.. رحلة عبر الزمن تُغرد بالرحمة على مر العصور
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي