تفقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد  أعمال المرحلة الأولى من مشروع إنشاء كوبري أعلى مزلقان سكة حديد  الفيوم/ الواسطى  وذلك بحضور رئيس المدينة حمادة راضي ومسؤولو الشركة المنفذة للمشروع.

حيث تابع السكرتير العام المساعد سير  ومستجدات الأعمال بالمشروع  الذي يتم تنفيذه على مرحلتين ويتضمن  إنشاء عدد 2 كوبري سيارات بطول إجمالي 750 مترًا لكل كوبري، الأول في اتجاه الواسطى / بني سويف، والثاني اتجاه بني سويف / الواسطى بعرض 2 حارة بإجمالي عرض 10 أمتار لكل كوبري، بجانب إنشاء طريق خدمة سطحى بعرض 5 أمتار، لتسهيل حركة الدخول والخروج من مدينة الواسطى

وناقش السكرتير العام المساعد الموقف التنفيذي والأعمال التي تم تنفيذها ، والإجراءات الجاري اتخاذها  للانتهاء من المرحلة الأولى والإعداد للتجهيز والبدء في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية ، مشيراً  إلى تكليفات المحافظ بالمتابعة المستمرة  لسير العمل بالمشروع وتذليل كافة المعوقات والتنسيق بين الجهات ذات الصلة ، خاصة  فيما يتعلق بنقل وتغيير خط الكهرباء الواقع بمحيط الأعمال.

 

FB_IMG_1701433302501 FB_IMG_1701433299692 FB_IMG_1701433286995 FB_IMG_1701433278976 FB_IMG_1701433284611

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير بني سويف المرحلة الأولى مشروع كوبري مزلقان سكة حديد خط الكهرباء

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في مشاجرة بين أبناء عمومة، استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، في قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

 

 تلقّت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من مستشفى الواسطى المركزي يفيد بوصول 4 مصابين جراء المشاجرة التي استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، وهم: "ربيع.إ.ب"، 50 عامًا، الذي تعرض لإصابة بجرح قطعي في فروة الرأس، و"أبو بكر.ن.إ"، 21 عامًا، الذي أصيب بجرح قطعي في اليد اليسرى وكدمة شديدة بالساق اليسرى، و"رجب.م.إ"، 31 عامًا، بكدمة شديدة في فروة الرأس، بالإضافة إلى شقيقه "إدريس.م.إ"، 25 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس.

 

وعلى الفور، قامت الطواقم الطبية في مستشفى الواسطى المركزي بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتمت معالجة الجروح القطعية والكدمات باستخدام الضمادات والغرز، حيث استقرت حالتهم الصحية بشكل مبدئي، إلا أن البعض منهم لا يزال تحت الملاحظة الطبية للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر رسمي بالواقعة وبدأت في التحقيق لكشف ملابسات المشاجرة وأسباب اندلاعها، وقد تم إرسال فرق من الشرطة إلى موقع الحادث في قرية الميمون لضبط الأمن والحد من تصاعد التوتر بين الطرفين.

 

وأشار مصدر أمني إلى أن الخلافات العائلية قد تكون السبب الرئيسي وراء اندلاع المشاجرة، إلا أن التحقيقات جارية للتأكد من كافة التفاصيل، وفي إطار الإجراءات القانونية، سيتم استدعاء الشهود والاستماع إلى أقوال المصابين بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المتسببين في الحادث.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز
  • القوات المسلحة تنفذ مشروعًا تكتيكيًا بجنود وبالذخيرة الحية - فيديو
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى
  • الانتهاء من توزيع ألف فدان من المرحلة الأولى للريف العصري ببني سويف