شهدت محكمة جنايات كفر الشيخ جلسة تعبر عن أبرز حالات الضعف البشري، بعدما قررت إحالة أوراق عامل إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بعد إدانته بقتل شقيقه التوأم، في أصدق تعبير عن الضعف البشري، وعجز أم المتهم والضحية معًا عن فعل شيء بعدما حملتهما معًا في بطنها، ولتجد نفسها بعد 31 سنة من ولادتهما، ابن مات والآخر في طريقه إلى الموت، بتهمة قتل شريكه في بطنها 9 أشهر.

أخبار متعلقة

إحالة أوراق قاتل توأمه بـ كفر الشيخ لمفتي الجمهورية

«مرات ابني السبب».. جنايات كفر الشيخ تستمع لأقوال أم المتهم بقتل توأمه وتؤجل النطق بالحكم

مصرع شاب على يد توأمه بسبب خلافات في كفر الشيخ

«طعنه بسكين في القلب أثناء مشاجرة».. تحريات مقتل شاب لشقيقه التوأم بكفرالشيخ

والدة توأم كفر الشيخ: مشاكل الزوجات السبب

وأكدت الأم أمام هيئة المحكمة أن ابنهيها يحبان بعضهما مرجعة سبب القتل إلى مشاكل الزوجات.

جنايات كفر الشيخ تحيل أوراق المتهم بقتل شقيقه التوأم إلى فضيلة المفتي

وقررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، والمستشار محمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، إحالة اوراق «م. ف» 31 سنة، عامل، إلى فضيلة المفتي لإتهامه بقتل شقيقه التوأم بقرية إسحاقة بمركز كفر الشيخ. جاء ذلك في القضية رقم 13038 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3279 لسنة 2022 جنايات كلي كفر الشيخ.

زوجة المجني عليه تطلق تهتف يحيا العدل


وفور إعلان المحكمة القرار انهارت زوجة المتوفى وهي تقول صارخة: «يحيا العدل، جبت لك حقك ياجوزي، جبت لك حقك يا طلحة، ربنا يقدرني وأربيلك عيالك يا جوزي، يارب أكمل رسالتي على خير يارب» وأطلقت زوجة المتوفي الزغاريد فرحة بإحالة أوراق شقيق زوجها إلى فضيلة المفتي.
وقالت زوجة القتيل: «أنا لم ابكي على فراق زوجها بعد وفاته ولكنها بكت عليه بعد سماع حكم المحكمة، وقالت عشان حقه رجع، والنهاردة هقبل العزا فيه».
وقالت زوجة المتوفى «ط. ف» 31 سنة: «أمه الله يصبرها ويربط على قلبها وأنا عذراها لأنها أم ومن حقها تزعل على أبنها، وأنا عمري ما أقدر أقول لها حاجة لأن جوزي كان بيحبها».
وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 24 من شهر سبتمبر من العام الماضي، عندما أقدم المتهم ويبلغ من العمر 31 عاما على إنهاء حياة شقيقه التوأم وذلك بسبب الخلافات المستمرة بينهما بسبب خلافات الزوجات، وسدد المتهم عدة طعنات لشقيقه يوم الواقعة أودت بحياته فور وصوله إلى مستشفى كفر الشيخ العام.
وجاء في قرار الإحالة أن المتهم أعد لذلك الغرض سلاح أبيض «سكين» وتوجه إلى شقيقه بمحل تواجده بمسكنه وعندما شاهده عاجله بطعنة من السلاح الأبيض بحوزته.

كفر الشيخ توأم كفر الشيخ يقتل شقيقه حادث كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين كفر الشيخ يقتل شقيقه حادث كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

بسبب المخدرات.. التحقيق في مقتل شاب على يد شقيقه بالقاهرة

تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب وإصابة شقيقه على يد شقيقهما الآخر، لمحاولة المجني عليهما علاج شقيقهما المتهم بإدمان المخدرات بمدينة نصر، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

شهدت مدينة نصر واقعة مفجعة، حينما أقدم مدمن مخدرات على قتل شقيقه وإصابة شقيقه الآخر، لمحاولتهما علاجه من الإدمان وإدخاله مصحة لعلاجه وإنقاذه من حياة التشرد، فقاومهم المتهم وسدد لهما طعنات نافذة، وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته، بينما تم نقل الآخر ليصارع الموت على فراش المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بمقتل شاب وإصابة شقيقه بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب شقيقه، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيق المجني عليهما، لمحاولتهما إدخاله مصحة لعلاج الإدمان، فقاومهما وسدد لهما طعنات نافذة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًتأييد حبس الفنان محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته

الإعدام شنقًا لعامل استدرج طفلاً وهتك عرضه وقتله بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • براءة أب وأم من تهمة إلقاء توأمتهما على الطريق العام
  • براءة والدين من تهمة إلقاء رضيعتيهما التوأم على الطريق العام
  • شخص يطعن شقيقه بخنجر وهذا ما قررته الجنايات الكبرى
  • جنايات بورسعيد تصدر حكمها في أكبر قضايا الهجرة غير المشروعة
  • زوجة تطالب بنفقة أقارب وتلاحق والدة زوجها لسداد 30 ألف جنيه شهريا.. تفاصيل
  • فيديو.. روبي تغني أحدث اغانيها "خد بوسة" في لوس انجلوس
  • لعلاجه من الإدمان.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد شقيقه بمدينة نصر
  • بسبب المخدرات.. التحقيق في مقتل شاب على يد شقيقه بالقاهرة