الوطن:
2024-09-30@09:57:58 GMT

تخصيص 13 ألف متر لإنشاء ناد رياضي لمنسوبي جامعة سوهاج

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

تخصيص 13 ألف متر لإنشاء ناد رياضي لمنسوبي جامعة سوهاج

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عن إنشاء ناد رياضي اجتماعي لكل منسوبي الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة، بهدف رعايتهم اجتماعيًا، لتحقيق الرضا الوظيفي، والذي ينعكس بدوره في تحسين أدائهم لمهامهم الوظيفية بالعمل بصورة إيجابية، ويسهم في رفع الروح المعنوية لهم.

تخصيص 13 ألف متر لنادي جامعة سوهاج

وفي هذا السياق تفقد «النعماني» موقع إنشاء النادي، وذلك في القطعة رقم 11 بمنطقة التوسعات الجنوبية 455 فدان، حيث تم تخصيص مساحة 13 ألف متر مسطح لإنشاء النادي.

رابطة اجتماعية لمنسوبي الجامعة

وأكد «النعماني» أن النادي سيكون بمثابة رابطة اجتماعية قائمة على أهداف سامية وغايات طيبة نبيلة، تهدف إلى تقوية أواصر الأخوة والصداقة بين كافة منسوبي الجامعة، مضيفا أن إدارة الجامعة أولت عناية فائقة واهتمام واسع بفكرة إنشاء النادي، وستقدم لها كافة السبل الكفيلة ليجعله واقع ملموس، إلى جانب أنه سيتم تأمين البنية التحتية اللازمة، ووضع الخطط والرؤى اللازمة لتحقيق أهداف النادي بما يلبي رغبات وطموحات كافة منسوبي الجامعة.

وأضاف «النعماني»، أن الجامعة قامت بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة لإقامة النادي الرياضي، حيث أعلنت الوزارة عن موافقتها، وبناء عليه تم معاينة الموقع المزمع تخصيصه، والذي سيضم مساحات خضراء، وأخرى لممارسة كافة الألعاب الرياضية مثل ملعب خماسي كرة القدم وكرة السلة واليد وغيرها، إلى جانب حمام سباحة مما يؤهله ليكون نادٍ متكامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج سوهاج محافظة سوهاج الشباب والرياضة نادى سوهاج الجديدة

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيمSTEM بكلية الهندسة بشبرا .
وأكد " الجيزاوي " أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين ، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.
من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) او المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.
وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية ، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة ، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم ، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات ، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • في إطار مبادرة بداية.. جامعة سوهاج تواصل إطلاق قوافلها البيطرية المجانية لقرية أولاد عزاز وتعالج ٨٣٤ حيوان
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • تزامنًا مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. النعماني يفتتح "كرنفال بداية" للأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح «كرنفال بداية» للأنشطة الطلابية
  • بالسلام الوطني وتحية العلم.. جامعة سوهاج تبدأ العام الدراسي الجديد
  • جامعة سوهاج تبدأ عامها الدراسي الجديد بأداء تحية العلم
  • تحت شعار «بداية».. جامعة سوهاج تبدأ عامها الدراسي برفع العلم وأداء التحية
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد