شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دولارات ومجوهرات سرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، تعرضت فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، أحد الكمبوندات فى مدينة 6 أكتوبر، لحادث سرقة. nbsp;وقال توفيق عكاشة، إنه اكتشف سرقة فيلته التابعة لقسم .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دولارات ومجوهرات.

. سرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دولارات ومجوهرات.. سرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة

تعرضت فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، أحد الكمبوندات فى مدينة 6 أكتوبر، لحادث سرقة. 

وقال توفيق عكاشة، إنه اكتشف سرقة فيلته التابعة لقسم أول أكتوبر، وكسر حقيبة يحتفظ بها بمفتاح خزينة، وقام على إثر ذلك بالتوجه إلى قسم أول أكتوبر لتحرير محضر بالواقعة.

وقال “عكاشة” بأنه عاد من الساحل الشمالي بعد قضاء إجازته الصيفية ليفاجأ بالسرقة، مضيفا بأنه في تمام الساعة ٧ مساءً دخل الفيلا فوجد الخزينة فاضية ومسروق منها دولارات و ٢٠٠ ألف جنيه، و٦ ساعات من بينها ساعة روليكس وساعة كارتير وساعة ذهب، وقام اللصوص بسرقة جميع السلاسل الذهبية ومجوهرات زوجته الإعلامية حياة الدرديري.

سرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إخطارًا من مأمور قسم شرطة أكتوبر بتحرير الإعلامي توفيق عكاشة بلاغا بسرقة مسكنه، وانتقلت قوات الشرطة لمعاينة وفحص كاميرات المراقبة لكشف لغز الحادث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية

أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن لجنة الحكام تُدار بشكل سيئ، ولا توجد اختصاصات، ولا بد من منح محمد فاروق الثقة في منصبه.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "محمد فاروق له الحق الوحيد في وضع القائمة الدولية للحكام، خاصةً أنه متواجد أكثر من عام ونصف".

وأضاف توفيق السيد: "تم استبعاد محمد عادل من قائمة حكام الساحة الدوليين ووضعه كبديل في قائمة حكام الفيديو، وهذا أمر غير مقبول، وعجبني قرار فاروق بتعديل القائمة الدولية، ومن وضع القائمة هو إبراهيم نور الدين المدير الفني للحكام".

واستطرد: "لا يحق من إبراهيم نور الدين في التدخل للقائمة الدولية، وأناشد جمال علام ووزير الشباب والرياضة، بمنح الثقة إلى محمد فاروق لاختيار قائمة حكام".

واختتم: "ستيف بانيت تم طرح اسمه لرئاسة لجنة الحكام، وكان يتقاضى 10 آلاف دولار في الإمارات قبل أن يتم إقالته، وأتمنى أن يكون رئيس لجنة الحكام مصري".

مقالات مشابهة

  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • وزير الإعلام يؤكد أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية   
  • أسعار الذهب ترتفع 5 دولارات وسط ترقب بيانات أميركية
  • فيلم للمخرج الكوردي العراقي ريكوت حمه توفيق يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان ايطالي
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • النجاح الوحيد في حياتها هو استفزاز الشعب بحفنة من دولارات آل دقلو
  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب