يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره وغريمه التقليدي فريق النصر اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر الحالي بستاد الملك فهد الدولي في لقاء مرتقب بينهم ضمن منافسات قمة الجولة 15 من دوري روشن السعودي بكلاسيكو الكرة السعودية بقيادة خيسوس وكاسترو.

موعد مباراة الهلال والنصر

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والنصر مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والدوحة.

موقف الهلال والنصر في الدوري

ويحتل الزعيم المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة بعد تحقيق 12 فوز وتعادلين ولم يخسر بينما يأتي العالمي في المركز الثاني كوصيفا برصيد 34 نقطة حيث فاز خلال 11 مباراة وتعادل مرة وخسر اثنان.

عامر حسين: هناك تنسيق مع الزمالك بشأن مواعيد كأس الرابطة.. وتم تأجيل مواجهة الأهلي وزد توك شو سبورت.. ميدو يدافع عن طبيب الزمالك ويشيد بـ معتمد جمال.. إبراهيم سعيد: الأهلي يضغط على موديست ورحيل كولر يقترب ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر؟

تردد قناة ssc extra 1

القمر: بدر

التردد: 12380

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وتقابل الزعيم والعالمي خلال 174 مباراة وفاز الأول خلال 69 والاخر بواحد وستون لقاء وحسم التعادل الإيجابي الكلاسيكو 44 مرة ولكن كان اخر تعادل سلبي بينهم بعام 2001 بشهر ديسمبر كذلك وهو رقم لم يحدث منذ 22 عام بديربي الرياض.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الهلال والنصر الهلال والنصر النصر الهلال دوري روشن السعودي الهلال والنصر

إقرأ أيضاً:

الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال

ماجد محمد

اصبح البرازيلي روجيرو إيبانيز مدافع نادي الأهلي، مهدد بالغياب عن مباراة الهلال، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الوصل الإماراتي، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

ومن المقرر أن يخضع روجيرو إيبانيز، لفحوصات طبية، وذلك من أجل تحديد مدة غيابه عن صفوف الأهلي، وحسم موقفه النهائي من خوض مباراة الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال ، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الملز مساء يوم السبت المقبل.

والجدير بالذكر أنه شهدت مباراة الأهلي أمام الوصل، تسجيل البرازيلي روجيرو إيبانيز، هدف خلال اللقاء، الذي انتهى بفوز الاهلي بهدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • أجواء الإثارة تتجدد .. ديربي مدريد ينطلق اليوم