أي خدمة، فتح باب الاشتراك في مهرجان التمور والنخيل بسيوة جوائز تصل لـ300 ألف جنيه،أعلنت محافظة مطروح، فتح باب المشاركة في المهرجان السابع للتمور والنخيل في سيوة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتح باب الاشتراك في مهرجان التمور والنخيل بسيوة.. جوائز تصل لـ300 ألف جنيه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتح باب الاشتراك في مهرجان التمور والنخيل بسيوة.....

أعلنت محافظة مطروح، فتح باب المشاركة في المهرجان السابع للتمور والنخيل في سيوة، والمعروف باسم «جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي»، والتي تقام بهدف تطوير زراعة النخيل وإنتاج التمور للمساهمة في زيادة الصادرات المصرية، وذلك في 20 أكتوبر المقبل.

كيفية الاشتراك في مهرجان التمر والنخيل

يتم الاشتراك في مهرجان التمور عن طريق ملء الاستمارة من الرابط هــنــا، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني هــنــا

آخر موعد للمشاركة في المهرجان

وأكدت المحافظة أن آخر موعد للتقديم في المهرجان يوم 27 يوليو 2023، وسيتم قبول أول 50 متقدما لمحدودية الأماكن.

فعاليات مهرجان التمر والنخيل

وتشمل فعاليات المهرجان إقامة ندوات علمية وورش عمل، وجوائز تقديرية بإجمالي 300 ألف جنيه للفائزين، وعرض الشتلات النسيجية، وعرض تقنيات وخدمات زراعة النخيل، وعرض أصناف التمور ومنتجاتها، ومسابقة الطهي من المطبخ السيوي، وعرض تقنيات معدات تصنيع التمور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المهرجان ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق

أعلنت إدارة مهرجان آفاق عن عقد 4 ورش لكتابة المسرحية تبدأ الأربعاء 2 أكتوبر ضمن فعاليات النسخة العاشرة من المهرجان دورة النجم "نور الشريف"، وتستمر حتى 16 أكتوبر بمركز آفاق .

ويقوم بالتدريب فيها كل من الكاتبة رشا عبد المنعم، والسيناريست محمد عسكر، والشاعر أحمد زيدان، والكاتب علاء الجابر،  وذلك على هامش فعاليات المرحلة الأولى من عروض المهرجان التي تقدم بمسرح آفاق بمشاركة 44 عرض مسرحي تحت رعاية وزارة الثقافة.

4 ورش

قال المخرج أيمن غالي مدير مهرجان آفاق الفني : تعقد أربعة ورش على هامش عروض المهرجان في مجال الكتابة المسرحية تبدأ أولى الورش بماستر كلاس للكاتبة رشا عبد المنعم الأربعاء القادم 2 اكتوبر بقاعة 1 من 2 إلى 5 مساءً، وتحمل عنوان مصادر الكتابة – البحث عن فكرة، ويقدم الشاعر أحمد زيدان ماستر كلاس حول اشكاليات الكتابة والاخراج في مسرح الطفل للهواة والمستقلين، وذلك يوم الأربعاء 16 أكتوبر بقاعة2، أما ورشة الكاتب العراقي علاء الجابر فسوف يتم تحديد موعدها لاحقا لأنها سوف تتزامن مع فعاليات المرحلة الثانية من المهرجان .

وأضاف السيناريست محمد عسكر: أقدم على مدار ثلاثة لقاءات ورشة بعنوان وجهات نظر خاصة في قضية الكتابة المسرحية، وسوف يكون البرنامج كتالي، اليوم الأول من 4 إلى 6 مساء جلستين بينهما استراحة ، وسوف يتعرف المتدرب فيها على ماهيه الكتابة ومسئوليات الكاتب، ماهى الوظيفة ومامعنى تأليف والمسئوليات الواقعه على أكتاف المؤلف، في الجلسة الثانية سوف نتحدث حول  الدراما وبعض الأسئلة المهمة  "إزاى - متى - أين - لماذا "، ويتم طرح التفكير فى حدوته ما على كل الدارسين سيتم اختيار احداها لمناقشتها فى اللقاء التانى ..

وتابع عسكر: أما اليوم الثاني للورشة 4 ساعات على جلستين بينهما استراحة في الجلسة الاولى سوف نتعرف على أدوات الكاتب، وعملية التصنيع، ثم مناقشة القصة التي اختيرت ونشرح كيفية بناءها

يذكر أن مهرجان آفاق مسرحية في دورته العاشرة يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبدعم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد خلال وأمين عام المهرجان ومؤسسة هشام السنباطي، والمدير التنفيذي سالي سليمان، والمدير الفني المخرج ياسر أبو العينين والمخرج أيمن غالي، ومدير الاعلام والنشر والتوثيق الناقد والمؤلف أحمد زيدان ومدير العلاقات الخارجية الفنانة الليبية خدوجة صبري.

مقالات مشابهة

  • 4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق
  • جوائز تصل إلى مليون جنيه.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل المسابقة العالمية لحفظ القرآن
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • طرح تذاكر "مهرجان الممالك القديمة 2024" في العُلا
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن عن 30 فيلم يتنافسون على جوائز شباب مصر
  • مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)
  • أفلام وثائقية تنافس على جوائز مهرجان الجونة السينمائي.. القائمة الكاملة
  • المخرجة ماريان خوري تكشف قائمة الأفلام الدولية في مهرجان الجونة
  • "الجونة السينمائي" يتضامن مع لبنان وغزة
  • باقة من الأفلام الوثائقية الطويلة المتميزة تتسابق على جوائز مهرجان الجونة السينمائي