احتفلت أسرة آل ثاني، العائلة الحاكمة في دولة قطر، بحفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد بن عبد الرحمن آل ثاني والشيخة العنود بنت عبد الله بن سعود آل ثاني في العاصمة القطرية الدوحة قبل أيام.

اقرأ ايضاًالشيخة موزة تحضر زفاف ولي العهد الأردني.. والجمهور يترقب إطلالتها

ونشرت صفحات تُعنى بأخبار العائلات الحاكمة حول العالم عبر حساباتها الرسمية في تطبيق "إنستغرام" مشاهد حصرية من حفل الزفاف الذي أقيم بطابع ملكي فخم في فندق رافلز الدوحة - Raffles Doha.

View this post on Instagram

A post shared by A.R.A By Sondos! (@arabianroyalagency)

وأظهرت المشاهد المصورة من حفل الزفاف لقطات سريعة لدعوة زفاف الشيخ سلمان والشيخة العنود، والتي طُبعت بحروفٍ ذهبية فيما زُينت قاعة الزفاف بطريقة ملكية مبهرة للعين حيث غالبت الألوان الحيوية واللون الذهبي على طابع الحفل.

أما فيما يتعلق بإطلالة العروس الشيخة العنود، فقد اختارت العروس في يومها الكبير أن تُزف بفستان أنيق من علامة ديور – Dior الفرنسية، والتي جاءت بقصة ناعمة من الدانتيل ذو أكمام طويلة وذيل بسيط وومزين بحبيبات من الكريستال اللامع.

وعلى صعيد المجوهرات، أكملت العروس إطلالتها الملكية بطقم مجوهرات متميز بالألماس وتاج ألماسي فخم من دار الفردان للمجوهرات.

اقرأ ايضاًموقف طريف بين الشيخة موزا وزوجها الشيخ حمد يثير تفاعلًا واسعًا

وأتسم حفل الزفاف بالفخامة فيما أحيته الفنانة الإماراتية بلقيس.

أسرة آل ثاني 

أسرة آل ثاني التميمية هي الأسرة الحاكمة في دولة قطر.

يرجع أفراد أسرة آل ثاني إلى ثاني بن محمد بن ثامر بن علي بن سيف بن محمد بن راشد بن علي بن سلطان بن بريد بن سعد بن سالم بن عمرو بن معضاد بن ريس بن زاخر بن محمد بن علوي بن وهيب بن قاسم بن موسى بن مسعود بن عقبة بن سنيع بن نهشل بن شداد بن زهير بن شهاب بن ربيعة بن أبي سود بن مالك بن حنظلة بن مالك بن زيد مناة بن تميم بن مر بن أد بن طابخة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان من ولد إسماعيل بن إبراهيم عليهما السلام.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آل ثاني قطر الدوحة الشيخة موزة حفل زفاف التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب

هلال سلمان- جدة

دخلت ثلاثة أندية سعودية في مفاوضات لضم قائد الهلال سلمان الفرج، بعد قرار إدارة ناديه بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.
والأندية هي” الأهلي ونيوم والقادسية” ويبدو الأخير، بطل دوري يلو في الموسم الماضي، الأقرب بينها للفوز بخدمات سلمان الفرج البالغ من العمر 34 عامًا؛ حيث أبدى رغبة كبيرة في ضمه، واستعدادًا لتلبية مطالبه.
وكان نادي الهلال قد أعلن أمس الأول اتفاقه مع الفرج على عدم إكمال مشواره معه، مقدمًا شكره وتقديره للاعب الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية.
وأعلن بطل الثلاثية التاريخية أيضًا عن رحيل متعب المفرج وصالح الشهري، ويبدو الأول قريبًا من نادي التعاون، فيما أبدى الاتفاق رغبته في التعاقد مع المهاجم الدولي.
وقبل ذلك أعلن نادي الهلال عن استغنائه عن الحارس حبيب الوطيان ومحمد جحفلي وعبدالإله المالكي.
واستهل فريق الهلال أمس الثلاثاء استعداداته للموسم الجديد، حيث خضع اللاعبون لفحوص طبية اعتيادية في الفترة الصباحية، فيما أدوا اختبارات بدنية في الفترة المسائية.
وسيتمتع اللاعبون الدوليون بإجازة منحت لهم من قبل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس حتى يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو، فيما سيلتحق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بمعسكر الفريق الإعدادي، الذي سيبدأ يوم 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • يزوج ابنه.. و104 فقراء
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأميركي بذكرى استقلال بلاده
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية