يعقد في الثامنة مساء غداً السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً باستاد السلام.

كما يعقد في الواحدة ظهر غداً السبت الاجتماع الفني للمباراة، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية الزمالك اليوم اخبار الزمالك معتمد جمال أبو سليم سوار الغيني

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم

يعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الفريق عقب مران اليوم استعدادًا للقمة 128 أمام الأهلي.

وأكد عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري للزمالك، أن جوميز سيعلن قائمة الفريق عقب مران اليوم استعدادا للقمة والجهاز الفني يمارس عمله بشكل طبيعي تحسبا لصدور قرار من إدارة النادي بشأن القمة سواء بالمشاركة أو بعدم المشاركة وبالتالي يجب أن يكون الفريق مستعد لأي قرار.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول مما تسبب في أزمة ضخمة بعد رفض رابطة الأندية طلب الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • محمد معروف حكما لمباراة المصري والاسماعيلي بالدوري
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم