تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصورة لفلسيطيني وهو يحمل جثمان حفيده الرضيع، الذي استشهد جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة.

واستأنف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بعد سبعة أيام من التهدئة المؤقتة، وشن عارات عنيفة تركزت بشكل كبير في المنطقة الجنوبية من القطاع.

وحمل عطية أبو عمرة جثمان حفيده الرضيع محمد الزهار، وعرضه أمام كاميرات الصحفيين ليخبر العالم عن طبيعة بنك أهداف التي يقصفها الاحتلال في قطاع غزة.



???????? لا حول ولا قوة إلا بالله

رضيع وُلد خلال العدوان الإسرائيلي على غزة , واستشهد خلال العدوان الإسرائيلي على غزة pic.twitter.com/gUurUKFI9I — TRAVIS | تراڤس (@irode0) December 1, 2023

طفل رضيع هدف لطيران الاحتلال في غاراته على قطاع #غزة
إليك ما قاله جد الطفل لنتنياهو مجرم الحرب @IsraeliPM#غزة_الآن#غزه_تقاوم#غزه_تقاوم_وستنتصر#Israel#IsraelWarCrimes#IsraeliNewNazism pic.twitter.com/kJxDBbVfkP — محمد علاء العناسوه (@alaa_tallaq) December 1, 2023
وسلّم الجد، عطية أبو عمرة، جثمان الطفل (5 أشهر) إلى والدته، أسمهان عطية الزهار، لإلقاء نظرة الوداع عليه قبل أن يوارى جثمانه الثرى.

وأمام عدسات الصحفيين في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح بوسط مدينة غزة، قال أبو عمرة إن قتل الأطفال يمثل "بنك أهداف إسرائيل و(رئيس الوزراء بنيامين) نتنياهو".

وأضاف أبو عميرة: "إسرائيل قتلت الطفل محمد الزهار عندما قصفت منزلنا في منطقة المغراقة بقطاع غزة".

وتابع: "يجب على الدول العربية أن تتخذ إجراءات لمنع توريد البترول والغاز إلى أوروبا وأمريكا، بهدف وقف هذه الحرب".

عادت مشاهد الأطفال الرضع جثثًا هامدة مع تجدد القصف الاسرائيلي على قطاع #غزة هذا الصباح. الجثمان يعود للطفل الرضيع محمد الزّهار. #غزة_الآن #غزه_تقاوم pic.twitter.com/dOaHkjzPHQ — Houssem Tekali (@HoussemTekali) December 1, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الرضيع العدوان غزة الاحتلال غزة الاحتلال رضيع العدوان سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة على قطاع

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة

المناطق_واس

استشهد صياد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف من البوارج الحربية الإسرائيلية اليوم، استهدف مركب صيد بشاطئ السودانية غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة 28 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك 26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءً

 

وأفادت نقابة الصيادين الفلسطينيين، أن مركب صيد قبالة شواطئ شمال قطاع غزة، قصفته البوارج الحربية الإسرائيلية بعدة صواريخ، مما أدى لاستشهاد صياد فلسطيني وجرح عدد آخر، مؤكدة أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تشديد حصاره البحري على القطاع، منذ بدء العدوان، ويلاحق الصيادين ويطلق النار والقذائف صوبهم، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات منهم.

 

 

في سياق متصل، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد تسعة فلسطينيين، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على القطاع اليوم، والذي استهدف منازل وتجمعات للفلسطينيين في دير البلح وخان يونس.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • حزب الله يقتل جنودا إسرائيليين وصواريخه تحدث أضرارا كبيرة بالجليل / شاهد
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: العدوان على لبنان وحشي وغير مسبوق
  • 16 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 14 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الجيش الاسرائيلي يقتل "الذراع اليمنى" للسنوار
  • شظايا صواريخ تسقط في أماكن مختلفة من الأردن / شاهد
  • قتلى وإصابات خطيرة في عملية إطلاق نار في تل أبيب (شاهد)
  • صفارت الإنذار تدوي في عكا وحيفا ونهاريا / شاهد