نشر الفنان محمد رمضان صوره له من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير إنستجرام ويروج فيه للكليب الرسمي لكاس أمم افريقيا. 

 

 

و علق عليه قائلا،  are you ready، 

 الليله  11:00 مساءً بتوقيت مصر الكليب الرسمي لكاس الأمم الإفريقيه. 

 

 

 

 

 

وكان قد ظهر الفنان محمد رمضان على جمهوره، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "وكشف الفنان محمد رمضان خلال البث المباشر الذى قام به أثناء تواجده في طائرة خاصة، عن أنه يستعد للوصول إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما دعم الشعب الفلسطيني في الحرب التي يخوضونها حاليًا.

 

 و الجدير بالذكر أن كان قد أحيا الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا ضخمًا، في أحد فنادق التجمع الخامس، على هامش المعرض الإفريقي،والذي أقيم خلال الأيام الماضية على أرض مصر في قاعة المنارة ومركز مصر الدولي للمؤتمرات، وظهر محمد رمضان مرتديًا قميص باللون الأبيض مرصع بالألماس.

 

و يذكر أن  تصدر اسم الفنان محمد رمضان محرك البحث "جوجل" وذلك عقب انتشار انباء عن حبسه وظهوره الأول بعد ذلك النبأ وتجاوز محمد رمضان قرار الحبس وبدأ بالترويج لمسلسله الجديد من الرياض، حيث نشر فيديو على حسابه في "إنستجرام" يُظهر مكتبه وقام محمد رمضان بالتعليق عليه قائلًا "وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض... ابني جه معايا المكتب قولتلوا قوم صور ڤيديو ولو عجبني هعملك مرتب شهري... أنا بصراحة معجبنيش الفيديو وعملتله مرتب... هو ده الفيديو اللي صوره علي باشا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دعم الشعب الفلسطيني مملكة العربية السعودية الفلسطين المعرض الافريقى محرك البحث البث المباشر الفيديوهات الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد

خاص

أعلن الفنان المصري محمد رمضان ، لجمهوره ومحبيه عن تقديمه فيلم سينمائي جديد يجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد .

وأوضح رمضان خلال المؤتمر الصحافي الخاص بحفله في مهرجان «موازين» للموسيقى في دورته الـ 19 ، أنه يحضر لمشروع سينمائي مع سعد لمجرد ، الذي يعده صديقاً مقرباً ونجماً كبيراً .

وأضاف : “فيه حديث دار بيني وبين الفنان سعد لمجرد عن مشروع سينمائي، واشتغلنا عليه بالفعل ، وفيه سيناريست بدأ فعلياً بكتابته ، ولكن بعدها قدمنا كليب “إنساي” وانشغلنا إحنا الاتنين ، ولكن المشروع قائم ، وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب ” .

وفي سياق متصل تعرض محمد رمضان لموقف محرج تسبب له في سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خلط بين دولتي الأردن والمغرب ، وقال إن المغرب “مملكة مغربية هاشمية” ، ليرد عليه الصحفيون بأنها العلوية ، ولكن لم يسلم من السخرية .

مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"