أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يجب العمل المخلص للخروج بالمؤتمر بنتائج طموحة وتنفيذ متسارع للتعهدات السابقة، وأن مصر تدرك في ضوء رئاستها مؤتمر COP27 بشرم الشيخ ضرورة تعزيز العمل الجماعي للتعامل مع تحدي تغير المناخ.


وأضاف السيسي خلال كلمته بقمة المناخ المنعقدة بالإمارات: نعمل على تعزيز قدراتنا لضمان التنمية المتوافقة مع البيئة التي تحفظ كوكب الأرض للأجيال المستقبلية، وملتزمون وطموحون في إجراءاتنا بما يتفق مع ما توافقنا عليه في باريس.


وأوضح الرئيس السيسي، أنه يجب تأكيد مبادئ الإنصاف والانتقال العادل والمسؤوليات المشتركة باعتبارها مبادئ أساسية في الإطار متعدد الأطراف.

ولفت الرئيس السيسي، إلي أن مصر حرصت في مؤتمر شرم الشيخ على إنشاء صندوق تمويل الدول النامية لمواجهة الخسائر والأضرار المناخية، وأطلقنا برنامج عمل لخفض الانبعاثات ومهدنا الطريق أمام التوصل إلى هدف عالمي للتكيف مع التغيرات المناخية.


وطالب بضرورة صياغة رؤية مشتركة تتضمن توصيات متفقا عليها حول تطوير مؤسسات وسياسات تمويل لقضايا تغير المناخ، وندعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ خطوات أكثر طموحا في مؤتمر دبي وتوسيع نطاق المشاركة المجتمعية مع تفادي الأفعال الأحادية.


وتابع: أتطلع لأن نخرج من مؤتمر COP28 بإطار دولي معزز لتطوير التعاون وتوجيه الدعم المالي والتقني المطلوب للدول النامية، وأوجه نداء عالميا لجميع الأطراف بتقديم الدعم الكامل للإمارات لضمان خروج مؤتمر دبي بنتائج تاريخية.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

75 وظيفة خالية لجميع المؤهلات.. بحوافز وبدل مواصلات وسكن

كشف موقع «فرصنا» التابع لوزارة التضامن الاجتماعي عن توافر 75 وظيفة شاغرة، منها 50 وظيفة شاغرة في إحدى الشركات الشهيرة العاملة في مجال التطوير العقاري للعمل في مجال النظافة والخدمات الخاصة بالشركة برواتب مجزية وحوافز شهرية وتوفير بدل مواصلات من وإلى الشركة.

تفاصيل الوظائف

يعمل المتقدم في مجال خدمات وأعمال النظافة بمول تجاري في كومباوند بمدينة نصر، ويكون الشيفت 12 ساعة يومياً مسائي وصباحي، مع وجود مرتب وتأمين اجتماعي وحوافز شهرية ومكافآت على أداء العمل، ويتم استلام العمل في الحال بعد اجتياز المقابلة الشخصية، ومتوفر سكن مجهز للمغتربين تابع للشركة.

واستمرارا لما تقدمه «الوطن» من خدمات للقراء، نستعرض خلال السطور التالية تفاصيل الوظائف المطلوبة وشروطها ومميزاتها وطريقة التقديم عليها والتي جاءت على النحو التالي:

شروط الوظائف

- لا يشترط مستوى خبرة.

- السن المطلوبة: من 18 وحتى 35 عاما.

- المؤهل المطلوب: تناسب جميع المؤهلات.

مميزات الوظائف

- راتب أساسي 5000 جنيه

- الحوافز الإضافية: 500 جنيه

- يُحتسب الوقت الإضافي

- توفير مواصلات على حساب الشركة

- تأمينات اجتماعية

- توفير سكن تابع للشركة

مقر العمل

كما ذكر موقع فرصنا في البيان الصادر عنه أن مقر عمل الوظائف المطلوبة في منطقة مدينة نصر التابعة لمنطقة القاهرة الكبرى.

وظائف أخرى على موقع فرصنا

كما أشار موقع فرصنا عن توافر 25 وظيفة أخرى في إحدى الشركات المصرية للاتصالات تناسب جميع الحاصلين على مؤهلات عليا وتناسب أيضاً ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقات الخاصة ببتر الأطراف برواتب مجزية وحوافز شهرية، وجاءت شروط الوظيفة كالتالي:

- مستوى الخبرة سنة على الأقل.

- السن المطلوب: من 21 وحتى 35 عاما.

- ويكون المتقدم للوظائف على خبرة متوسطة في مجال التسويق والمبيعات.

مقر العمل

في منطقة الضبعة بمدينة مرسى مطروح.

طريقة التقديم

وعلى الراغبين في التقديم على الوظائف المطلوبة الدخول على موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي واختيار الوظائف المطلوبة وملء البيانات المطلوبة للتقديم للوظائف.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يستعرض جهود مصر وتوجيهات الرئيس السيسي للحماية الاجتماعية
  • مناقشة التزام عُمان بتعهداتها المناخية في حلقة عمل فنية
  • الصحة: الرئيس السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان (فيديو)
  • رئيس مركز معلومات المناخ: القطاع الزراعي الأكثر تأثراً بالتغيرات المناخية
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي
  • 75 وظيفة خالية لجميع المؤهلات.. بحوافز وبدل مواصلات وسكن
  • أستاذ هندسة: الدولة تسعى لتعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطاقة النظيفة
  • مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية
  • مدير «الصحة العالمية» يبدأ مباحثات مع مسؤولين سودانيين ويعد بتقديم الدعم
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية