قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل عودة الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، للتدريبات الجماعية بالفترة المقبلة.

مارسيل كولر يؤجل عودة أنتوني موديست لمران الفريق لهذا السبب

ويرفض كولر مشاركة أنتوني موديست، في تدريبات الفريق عقب مباراة يانج أفريكانز التنزاني المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي رفض المدير الفني، من أجل منح اللاعب الفرصة الكاملة لاكتمال شفائه تمامًا من الإصابة، وذلك قبل  السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية ديسمبر الجاري.

ويخشى المدير الفني، من المجازفة بالمهاجم الفرنسي خلال الفترة الحالية، وهو ما قد يعرضه لتفاقم الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي وخسارته مدة طويلة.

ما حقيقة تخفيض عقد رمضان صبحي مع بيراميدز وتهديده بالرحيل إلى الزمالك؟ مصدر يُجيب "اقترب من الرحيل".. عرضين من الخارج للتعاقد مع صفقة الزمالك المضروبة

ويقترب موديست من التواجد ضمن القائمة النهائية المشاركة بالمونديال الذي ينطلق يوم 13 ديسمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، والتي يبدأ فيها الفريق مشواره بمواجهة الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويغيب المهاجم الفرنسي عن قائمة مباراة الأهلي التي غادرت إلى تنزانيا أمس الخميس، استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين، بسبب تعرضه للإصابة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي موديست اتحاد جدة أوكلاند سيتي أنتونی مودیست

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

الأهلي.. أعلن النجم الفرنسي أنتوني موديست، رحليه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

وكتب الفرنسي أنتوني موديست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اليوم: «أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «شكرًا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا. أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي».

أنتوني موديست

وتابع: في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه، يلا يا رجالة».

واختتم موديست: «شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر».

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة آخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي ضد فاركو

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟