أكد القمص بيجول الأنبا بيشوي راعي الكنيسة المصرية في الكويت، أن مصر على مدى تاريخها ستبقى دائما نسيج واحد متماسك قادر على مواجهة أي صعاب، مشيرا إلى حرص الجالية المصرية في الكويت على المشاركة الانتخابية.

بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع اليوم الخميس رئيس وزراء باكستان يصل الكويت في زيارة رسمية تستغرق يومين

ووجه القمص بيجول عقب مشاركته اليوم الجمعة في الانتخابات الرئاسية بلجنة الكويت وفي تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت الشكر لسفير مصر بالكويت أسامة شلتوت على التعاون وتسهيل مهام الناخبين في الإدلاء بصوتهم والاهتمام بكبار السن والسيدات خلال أعمال التصويت.

وأشار إلى أن المسئولية واجب وطني داخلنا ولا ترتبط بمركز أو بمنصب ولكنها تنبع من داخلنا لتحمل المسئولية من أجل رفعة شأن الوطن.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين تنعى المنتجين "مش قادرة أصدق في الجنة إن شاء الله"

نعت الفنانة ميرهان حسين المنتجين الراحلين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل الذي توفوا منذ قليل في حادث سير.


ونشرت ميرهان صورة لهم وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله مش قادرة اصدق.. ربنا يرحمهم يارب ويغفرلهم ويصبرنا ويصبر اهلهم.. في الجنة ان شاءالله اسألكم الفاتحة والدعاء

 

أبطال مسلسل الذنب

 

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال ميرهان حسين

 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين فى الدراما هو مسلسل "حق عرب" أمام النجم أحمد العوضى، والذى يكتبه محمود حمدان ويخرجه إسماعيل فاروق وتنتجه شركة سينرجى، للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، ايضا مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، والذى تم عرضه فى شهر ديسمبر الماضى، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى، فيلم "اتنين للإيجار" الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وهو بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت، ناهد السباعى، ايمان السيد، سلوى محمد على، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم رانيا يوسف، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في الكويت اليوم السبت 3 أغسطس 2024
  • صحيفة: إسرائيل غير قادرة على إنهاء الحرب لهذه الأسباب
  • ريم أحمد عن فيديو فادي خفاجة: زعلانة عليه.. بس مش قادرة اساعده
  • «خليجي 26» تقام في موعدها بالكويت
  • الغويل: حكومة طرابلس غير قادرة على خلق استقرار أمني
  • اسطفان الدويهي أول بطريرك ماروني طوباويًا...كان راعيًا صالحًا
  • الديحاني والرومي يمثّلان الكويت اليوم بالأولمبياد
  • ميرهان حسين تنعى المنتجين "مش قادرة أصدق في الجنة إن شاء الله"
  • الكنيسة الكاثوليكية تبدأ صوم العذراء اليوم.. 15 يوما احتفاء بـ«مريم»
  • الأزهر أدان الإساءة للمسيح قبل الكنيسة