شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تفاصيل حصرية في قضية وفاة شابة متأثرة بإصابتها بعد “رميها” من سيارة مسرعة بمراكش، قدم شهود عيان تفاصيل تخص قضية وفاة شابة متأثرة بإصابتها بعد 8220;رميها 8221; من سيارة مسرعة بمدينة مراكش. وقالت إن الفتاة قامت بالخروج من .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل حصرية في قضية وفاة شابة متأثرة بإصابتها بعد “رميها” من سيارة مسرعة بمراكش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل حصرية في قضية وفاة شابة متأثرة بإصابتها بعد...

قدم شهود عيان تفاصيل تخص قضية وفاة شابة متأثرة بإصابتها بعد “رميها” من سيارة مسرعة بمدينة مراكش. وقالت إن الفتاة قامت بالخروج من السيارة، بينما أغلق السائق في وجهها الباب. لكن هذه الأخيرة قامت بمحاولة اعتراض السيارة لمنعه من الانصراف.

وقامت الفتاة بالصعود إلى واجهة السيارة الأمامية لمنع السائق من المغادرة. في حين قرر صاحب السيارة الانصراف بالسرعة، ما أدى إلى سقوطها أرضا.

ولفظت الشابة، وهي في عقدها الثاني أنفاسها الاخيرة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، يومين بعد تعرضها لاصابات خطيرة جراء هذا الحادث الذي وقعت تفاصيله على مستوى حي امزوار.

وقد استنفرت الواقعة مصالح الامن في الساعات الاولى من صباح السبت الماضي، حيث تم نقل الشابة صوب المستعجلات، فيما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة ومباشرة التحريات للوصول الى المتورط في رمي الضحية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري

أكد المستشار أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، أنه يتحدث فقط عن الأمور القانونية وأي قضايا تخص حسام وإبراهيم حسن، وهو منوط بالحديث عنها في وسائل الإعلام فقط.

وقال عبد العزيز في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "صدر قرار بأحقية حسام وإبراهيم والجهاز المعاون في الحصول على مبالغ مالية، وصدر قرار بالتأييد من الاستئناف، وحسام وإبراهيم لم يتحدثان مطلقا عن تلك القضية".

وأضاف: "هناك خطاب صدر من وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إلى النادي المصري البورسعيدي، بضرورة تسديد مستحقات التوأم وباقي الجهازين الفني والاداري، وإلا سوف يكون هناك عقوبات بحسب اللوائح، ولم يحدث تواصل بين الطرفين".

وواصل: "لابد أن يقوم النادي المصري بسداد مستحقات حسام وإبراهيم حسن، ويترتب على عدم السداد ايقاف القيد، لأن المصري انهى جميع اجراءات التقاضي محليا".

وأكمل: "تم التقدم بتلك الشكوى، بعدما ظللنا لمدة شهر كامل نتفاوض مع المصري، وحاليا لا يوجد مانع من التفاوض مجددًا".

وتطرق للحديث عن قصة أحمد فتوح، وقال: "لابد أن يذهب أولا لتقديم واجب العزاء إلى أسرة المتوفي، ويشرفني أن أكون موجودًا معهم".

وزاد: "منشور أحمد فتوح هو من قام بكتابته وهو ما يشعر به داخليا وتحدث من قلبه، لتعزية أسرة محمد الشوبكي، لا أريد حاليا الحديث عن القضية لأنها منظورة امام المحكمة حاليا".

وأضاف: "أحمد فتوح متأثر جدًا، وما نشره يخرج من قلبه، وسنحاول التواصل مع عائلة المتوفي، وارضاء العائلة".

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري
  • سيارة مسرعة تنهي حياة طفلة بأبو النمروس
  • وفاة شخص في حادث انقلاب سيارة بالبويرة
  • وفاة شخص في حادث إنقلاب سيارة بالبويرة
  • وفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيول
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • حكم جريء في قضية ابتزاز إلكتروني: تعرف على تفاصيل الحكم الصادر عن محكمة صيرة!
  • قضية تزوير 70 سيارة.. التماس 7 سنوات حبسا لموظفين ببلدية باب الوادي وآخرين
  • الصحة اللبنانية تطلب من المواطنين مالكي أجهزة الـ Pagers رميها بشكل فوري
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية