شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق قفط_القصير، أصيب شخصان، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على طريق قفط_ القصير عند مصنع البوتاجاز وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين إلى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق "قفط_القصير"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق...
أصيب شخصان، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على طريق "قفط_ القصير" عند مصنع البوتاجاز وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

 

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على طريق "قفط- القصير" عند مصنع البوتاجاز و تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل المصابين لمستشفى قفط التعليمي.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا

أصيب 14 شخصا، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا.

وأسفر الحادث عن إصابة طه محمد توفيق، 36 عاما، واسماء محمد توفيق، 35 عاما، وحاتم محمد فوزي، 3 أعوام، وإسراء محمد محمود، 21 عاما، وهاجر أحمد ابراهيم،  19 عاما، وعلياء احمد ابراهيم، 21 عاما، وهاجر سعد الدين محمد، 19 عاما، وآيات محمد حساني، 16 عاما، وجودي محمد حساني، عام، ونجات عبد القوي محمد، 35 عاما، وهيثم محمد سعيد،  34 عاما، وأحمد إبراهيم محمد، 19 عاما، وأحمد سيد عبد الكريم، 19 عاما، وعربي محمد الصغير،  20 عاما.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.







مقالات مشابهة

  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا