شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن جولة جديدة لآيت الطالب وهذه المرة يحط الرحال بالداخلة، زنقة20 علي التومي من المقرر ان يحل وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب بمدينة الداخلة حاصرة اقاليم جنوب المملكة صباح الغد .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولة جديدة لآيت الطالب وهذه المرة يحط الرحال بالداخلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولة جديدة لآيت الطالب وهذه المرة يحط الرحال بالداخلة

زنقة20|علي التومي

من المقرر ان يحل وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب بمدينة الداخلة حاصرة اقاليم جنوب المملكة صباح الغد الأربعاء 12 يوليوز الجاري.

مصدر جد مطلع اكد لمنبر Rue20 ان زيارة الوزير خالد آيت الطالب معلنة وليست مفاجئة إذ انها تأتي في سياق إعطاء إنطلاقة أشغال مستشقى الطب النفسي والأمراض العقلية بإقليم لداخلة جنوب البلاد.

واضاف ذات المصدر ان وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت طالب سيشرف ايضا خلال زيارته المعلنة للمدينة على إعطاء انطلاقة خدمات عدة مراكز صحية بجهة الداخلة وادي الذهب، وذلك يوم الأربعاء 12 بيوليوز 22 2023.

وكانت مصادر متفرقة بجهة الداخلة قد تحدثت مؤخرا عن زيارة مفاجئة لوزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب للمركز الجهوي الحسن الثاني، حيث وثق مواطنون إستعدادات غير مسبوقة داخل المركز الصحي المذكور وعاينوا استنفارا للاطر الطبية وللمرضين.

إلى ذلك عبرت ساكنة الداخلة بالسوشل ميديا عن ترحيبها بالوزير خالد ايت الطالب لإهتمامه البالغ بالقطاع الصحي على مستوى اقاليم الصحراء مطالبة في نفس السياق تفقد المنظومة الصحية بشكل شامل والضرب بحديد لكل من سولت له نفسه العبث بصحة المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع السعودي يصل الصين في زيارة رسمية

وصل وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، الثلاثاء، إلى العاصمة الصينية بكين في زيارة رسمية.

 

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، "بتوجيه من القيادة وصل الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، والوفد المرافق له، اليوم، العاصمة الصينية بكين في زيارة رسمية".

 

وأضافت "سيعقد الوزير خلال الزيارة عددا من اللقاءات، لاستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث مجالات التعاون، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".


مقالات مشابهة

  • إعفاء مفاجئ لمدير مستشفى بوجدور
  • "الري" يكشف تفاصيل مشروعات مصرية جديدة في جنوب السودان (فيديو)
  • انعقاد جولة الحوار الإستراتيجي بين مصر واليمن على مستوى وزيري الخارجية
  • وزير التجهيز: الطريق السريع تزنيت الداخلة سيكتمل بنهاية العام الجاري
  • وزير الخارجية اللبناني يبدأ جولة دولية لتجنّب حرب واسعة في الجنوب
  • انعقاد جولة الحوار الاستراتيجي بين مصر واليمن على مستوى وزيري الخارجية
  • وزير الصحة: اقتصاد الرعاية بوابة لتحقيق أهداف النموذج التنموي
  • وزير الدفاع السعودي يصل الصين في زيارة رسمية
  • السعودية.. تفاعل على صورة جديدة لخالد الفيصل ونجله
  • بعد مزاعم تخزين أسلحة داخله.. جولة لوزراء وسفراء بمطار بيروت